فيديو يظهر وجه قتيل منزل نانسي عجرم لأول مرة... شاهدوه من دون قناع

13 يناير 2020


تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديداً يرتبط بقضية مقتحم فيلاً الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم.

وللمرة الأولى ظهر القتيل في مشهد أوضح بعض معالم وجهه من دونالقناع. وبدا وهو يتفقد المنزل من خلف السور قبل أن يختفي خلف شجرة.

وأحدث المقطع ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعيواطلق موجة من الجدل في أوساط متابعي الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

View this post on Instagram

- بعد ماكثرت الاقاويل والإشاعات اللي لاحقت نانسي و زوجها ومحاولة تزوير الحقائق واتهام نانسي والدكتور فادي بفبركة الفيديو والابتزاز والدفاع عن سارق المجرم هذا فيديو باين فيه وجه السارق بدون القناع وقبل مايدخل البيت ويحاول سرقته ويهدد الدكتور فادي بالسلاح والسارق الذي دخل منزل نانسي عجرم وفادي الهاشم قبل أن يضع القناع على وجهه، يظهر بوضوح وهو يستكشف المنزل والسلاح يبدو واضحاً على خصره الأيمن ⁧‫#فادي_الهاشم‬⁩ ⁧‫#نانسي_عجرم #كلنا_حدك_نانسي #كلنا_حدك_فادي ⁧‫#لبنان⁧‫ @nancyajram @drfadielhachem

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on


ورأى بعضهم أن هذا لا يعني أنه دخل إلى المكان فيما أشار آخرون إلى أن المقطع يبيّن هوية المقتحم.

ويشار إلى أن محامي الهاشم غابي جرمانوس كشف في حديث إلى صحيفة "الراي" الكويتية حقيقة الـ17طلقة التي أطلقها الهاشم على الأخير وقال: "ليسموكلي خبيراً عسكرياً، بل هو شخص تعرض لصدمة عصبيةوكل شخص في مكانه كان ليتصرف مثله". وتابع: "لو كان معه 100 طلقة لأطلقها"، معتبراً أن تصرف الدكتور فادي مشروع.



ما رأيك (3)

1

0

2

0

0