CHANEL PRE-COLLECTION SPRING-SUMMER 2020 مجموعة شانيل لما قبل ربيع وصيف 2020

18 يناير 2020
لتجسيد مجموعة شانيل الجديدة لما قبل ربيع وصيف 2020، اختارت فيرجيني فيارد الجميلة كارولين دو ميغريه، سفيرة الدار، لتكون الوجه الإعلاني. وقد تولت المصورة الموهوبة ليلى سمارة التقاط الصور الإعلانية في عنوان شانيل الأسطوري، 31 شارع كامبون في باريس. في هذه المجموعة الجديدة، تخيلت فيرجيني فيارد المرأة الباريسية، ذات الإطلالة العصرية والأنيقة. لذا، تشدد القصات المريحة على الطابع الرجولي-الأنثوي المميز لدى شانيل، وتنوعت الأقمشة بين التويد والدنيم، والجلد، والساتين، وبوبلين القطن.

سترة التويد باللونين الوردي والذهبي، ذات الأربعة جيوب، يمكن تنسيقها مع الجينز العادي. كما يظهر التويد في سترة باللونين الأسود والأبيض مترافقة مع بلوزة أنثوية وشورت أنيق من بوبلين القطن. من جهة أخرى، اتخذ التويد طابعاً أنثوياً في التوب الهندسي المترافق مع السروال الجلدي المضرب.

السمة الطاغية على المجموعة الجديدة هي حرية الحركة. يتجلى ذلك في بذلة التويد الناعمة مع توب الجرسيه، ومعطف التويد القطني الطويل المترافق مع الجينز الأبيض، وبذلة الساتين المطبعة بأسلوب أنيق وعصري.

أما الأحذية فجاءت مسطحة أو مع كعب مربع صغير بهدف التنقل بسهولة وراحة. ثمة حذاء ديربي من الجلد اللماع، وحذاء مفتوح في الخلف، وصندل مسطح مزين بالسلاسل المعدنية، وحذاء موكاسين من الكريب والغروغرين مزين بحجر الراين.

الحقيبة صغيرة مصنوعة من الجلد المضرب مع مقبضين صغيرين وحزام طويل لحملها بطريقتين مختلفتين. أما المجوهرات الراقية، مثل السلاسل المتعددة الطبقات والعقود اللؤلؤية والأساور العريضة والأحزمة الضخمة، فتزين كل الإطلالات. في مجموعة ما قبل ربيع وصيف 2020، تعيد فيرجيني فيارد ابتكار جوهر المرأة الباريسية وأناقتها العفوية. تضيف إلى تلك المرأة جرعة كبيرة من الشباب بأسلوب عصري يجسد امرأة شانيل.