TIFFANY & LOVE FRAGANCES عطور قيمة تحتفي بالحب

19 يناير 2020

ابتكرت "تيفاني آند كو" .Tiffany & Co، شركة المجوهرات الرائدة على مستوى العالم، على مدى أكثر من 130 عاماُ، تصميمات لا حدود لها تحتفي بالروابط العميقة وقصص الحب في مختلف أنحاء العالم. وتستمر هذه العلامة التجارية العريقة في البناء على تراثها المتجذّر بقصص الاحتفال بالحب والالتزام بكتابة فصول جديدة في صناعة العطور وآخرها "Tiffany & Love for Her" و"Tiffany & Love for Him". ويقول ريد كراكوف، المسؤول الفني الأول في "تيفاني آند كو.": "كعلامة تجارية لطلالما احتفلنا بالقوة الراسخة للحب بجميع أشكاله". ويضيف "إن عطورنا الجديدة هي انعكاس للحب العصري والروابط الأصيلة التي تظهر القوة والفرح والوعد الذي نجده في بعضنا البعض".


الحب العصري

يجلّ عطرا "Tiffany & Love for Him" و"Tiffany & Love for Her" الأساليب العديدة التي تقرّب بين شخصين والطاقة الإيجابية التي توّلدها فيهما، ما يشعل شرارة الإحساس بالسعادة والتفاؤل. فالعطران المتكاملان هما تكريم لهذه الروابط العاطفية وللعديد من الأساليب التي يتم من خلالها تعريف الحب والتعبير عنه. وتعتبر عطور "Tiffany & Love" أول استكشاف للعلامة التجارية في فئة العطور المزدوجة، والتدشين الرسمي لعطر رجالي تحت إدارة ريد كراكوف الإبداعية.

"Tiffany & Love for Her" هو برائحة عطر الزهور الخشبية التي ابتكرها صانعا العطور المشهوران هونورين بلانك وماري سالامني من "فيرمينيتش" اللذان تعاونا لتخطيط هذه الرحلة الشميّة الملهمة. تتميز مقدمة هذا العطر (الطبقة العليا) بمجموعة من النفحات العليا المتلألئة والرائعة، وهي تنتشر مع افتتاحيته بمكونات من الريحان الأزرق وهو مكوّن نباتي تم تطويره خصيصاً لـ"تيفاني" ويقترن بالجريب فروت للحصول على نسمة عطرية غضّة. وينتشر عبير الأزهار الحلوة من زيت البرتقال في قلب العطر (الطبقة الوسطى) متحداً مع مزيح خشبي السيكويا الزرقاء عند الطبقة القاعدية (خاتمة العطر) جنباً إلى جنب مع نجيل الهند وخشب الأرز ليفسح المجال أمام عطر أنثوي ومتعدد الأوجه. أما "Tiffany & Love for Him" فهو من العطور الحمضية برائحة عطرية مع الخشب المنقوع، وقد صممه صانعا العطور صوفي لابي ونيكولاس بوليو من "IFF".

إن تركيبته جذاّبة منذ أول لمسة، إذ أن بنية هذا العطر الافتتاحية (المقدمة) تفوح منها رائحة زيت الزنجبيل واليوسفي والهيل. أما في القلب (الطبقة الوسطى) فنجد مزيجاً من العرعر والسرو ناتجاً عن عملية تقطير مشتركة حصرية تم ابتكارها خصيصاً لـ"تيفاني"، وهو ما يضفي الفرادة والطابع العصري على هذا العطر. والنتيجة هي أن النضارة العطرية للعرعر تلامس النبرات الراتينجية الدافئة للسرو. وعند القاعدة (أسفل العطر)، يكمل خشب الصندل ونجيل الهند ونفحات رائحة السيكويا الزرقاء المميزة هذا الثنائي ذو التكوين الرائع.

اختارت "تيفاني" قارورة على شكل أسطواني لتعبئة هذه العصارة، مستوحية ذلك من إرث العلامة التجارية العريق المتمثل في الحرفية الفائقة والتصميم الذي لا حدود له.