بالفيديو - صابرين في تصريحات جريئة عن خلع الحجاب.. وهذا ما قالته عن علاقتها بزوجها

القاهرة (لها) 15 يناير 2020


حلت الفنانة صابرين ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، ويعرض عبر قناة dmc.

وتطرقت صابرين في حديثها لقرار خلعها الحجاب، دون الخوض في تفاصيل، موجهة الشكر لكل من وقف بجانبها وساندها، بعد الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها. وقالت إنها تشكر كل من وقف بجانبها ويؤمن بموهبتها وأنها واحدة من العائلة الفنية.

وأضافت: "بعد هذه الأزمة عرفت أن الفنانين يظهرون وقت الأزمة، مهما باعد بينهم الزمن، وأنها تلقت دعماً كبيراً من أصدقائها ومن آخرين لا تعرفهم، مشيرة إلى أنه وقت الأزمات يتضح أن الفنانين أسرة واحدة.

ووجهت رسالة لمن انتقدها، موضحة أن الجمهور لم يعرف صابرين من حجابها، بل عرف صابرين الفنانة، لذا عليهم الاهتمام بفنها فقط، وأن أي شيء آخر لا يحق لهم التدخل فيه مثل الأمور الخاصة في حياتها قائلة: "زي مثلا أنتوا ملكوش دعوة أنا بعمل إيه مع جوزي ومحدش يقدر يسألني عن علاقتي بيه".



يشار إلى أن صابرين فاجأت جمهورها في نوفمبر الماضي بخلعها للحجاب، إذ نشرت صورها من دون غطاء للرأس.

وعقب الهجوم عليها صرحت باكية في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" بأنها لم تكن محجبة منذ البداية وإنما ‏محتشمة، مضيفة: "أنا تعبت من السوشيال ميديا على طول شتايم، إيه عملته غلط في حياتي يتمسك عليا، ايه ‏ذنب ولادي إنهم يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق‎".

أضافت، أن الدين في الأساس هو المعاملة الحسنة والخلق الطيب، والابتسام في وجه الآخرين، مؤكدة ‏أن ما كانت تتعرض له من انتقادات لاذعة غير مبررة، سببت لها ألماً نفسياً شديداً لم تستطع تحمله، ولذلك ‏قررت خلع الحجاب‎.‎