بالصور – حفل منصة "شاهد" يجمع أجمل إطلالات الفنانات... من الأكثر أناقة؟

16 يناير 2020

تألقت عدد من فنانات ونجمات العالم العربي بإطلالات مختلفة خلال وقوفهن أمام عدسات المصورين على هامش إطلاق منصة "شاهد" من قبل قنوات MBC. شاهدي أبرزها واختاري من بينها ما ترينها الأجمل والأكثر تميزاً وأناقة.

سيرين عبد النور

تميزت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بحضور لافت في الحدث الذي قد ينطلق مع عرض مسلسل "الديفا" حيث أدت دور البطولة إلى جانب مسلسل "العميد" للممثل السوري تيم حسن.

ولفتت الفنانة الأنظار باختيارها فستاناً أسود مكشوفاً عند الكتفين والصدر من تصميم اللبناني العالمي نيكولا جبران. وأضافت إليه حقيبة بتصميم فريد على شكل نجمة ومجوهرات تحمل توقيع sarkyjewelry وذلك تحت إشراف خبير المظهر الشهير سيدريك حداد.


ريا أبي راشد

لم يمر حضور الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد مرور الكرام في هذا الحدث حيث تولت تقديم الفقرات التي تخللته. ووقفت أمام الحاضرين متألقة بإطلالة باللون الأسود موقعة من Michael Kors ونسقت معها حذاء من Jimmy choo ومجوهرات من Bulgari. ونشرت صورة لها على حسابها على "إنستغرام" وعلقت: "تشرفت بتقديم هذا الحدث الكبير. وأنا متحمسة جداً".


صبا مبارك

فاجأت الفنانة الأردنية متابعيها باعتماد لوك جديد حيث اختارت الشعر القصير. وأثارت إعجاب الكثيرين باختيارها اللون الأحمر عنواناً لإطلالتها الكاملة في هذا الحفل.


رانيا يوسف

اختارت الفنانة المصرية رانيا يوسف فستاناً قصيراً باللون الأسود مع ياقة واسعة مطرزة باللون الفضي. ورغم بساطة التصميم بدت غاية في الأناقة وحققت صورتها على "إنستغرام" أكثر من 47 ألف إعجاب.


منة شلبي

تألقت الممثلة المصرية بتوب ملون وبراق كاشف للكتفين ونسقته مع سروال أسود وحازت إعجاب الكثير من المتابعين. وزينت اللوك بأقراط وقلادة وساعة باللون الذهبي. كما ظهرت في بعض الصور مرتدية سترة سوداء من الفرو.


ياسمين رئيس

فضلت الفنانة المصرية ياسمين رئيس اعتماد إطلالة بسيطة لكن أنيقة جداً حيث ارتدت فستاناً باللون الأسود من الدانتيل مع بطانة لا تغطي الكتفين والأكمام.


أمينة خليل

تميزت الفنانة الشابة أمينة خليل بخيارها الفريد حيث خطفت الأنظار أمام الكاميرات متألقة بسترة من الجلد مع كنزة سوداء وتنورة صممت من الجلد في جزئها الأعلى والمخمل في جزئها الأسفل.



ستيفاني صليبا

لحضور فعاليات إطلاق منصة الشاهد اختارت الممثلة اللبنانية قميصاً بكم واحد باللون الأبيض مع سروال واسع باللون الأبيض الباهت. وأشارت تعليقاً على فيديو نشرته عبر خاصية "ستوري" على حسابها على "إنستغرام" أنه من توقيع المصمم أنطوات القارح.