أحلام توجه ملاحظة لمدير أعمالها وتحرجه أمام الجميع

20 يناير 2020


أثارت الفنانة الإماراتية أحلام ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغريدة نشرتها رداً على مدير أعمالها سببت إحراج الأخير.

وفي التفاصيل أن أحد المتابعين سأل عن موعد إطلاق الفنانة ألبوماً جديداً ليجيب المدير نايف اليوسف بتغريدة كتب فيها: "ما في ألبوم".

ويبدو أن هذا استفز متابعاً آخر حيث علق: "الرد كفيل بالقضاء على كل أمل والإجابة جاءت على هيئة امتعاض أو غضب. للأسف لم يوفق بها نايف اليوسف القائم بإدارة أعمال الفنانة أحلام الشامسي".

وتابع: "هناك ردود ألطف وإجابات مسهبة احترافية أكثر مما قرأناه 25 عاماً غير كافية لإظهار محتوى إعلامي وإداري جيد".

ولم يكن من الفنانة إلا أن تدخلت وردت على مدير أعمالها مغردة: "يا حبيبي أنا ما راح أكروت ألبومي عشان ينزل وعشان ما أحد يزعل؟ شنو بتستفيد إن الألبوم ينزل وينتهي في نفس لحظه النزول لا؟".

وتابعت: "وقلت مليار مرة محد له حق يتكلم عن ألبومي إلا أنا وألبومي وقت ما يكون جاهز مئه بالمئة ومن غير مجاملات راح ينزل وتدشين الألبوم في الرياض".

ويشار إلى أن الفنانة أعلنت عبر حسابيها على "تويتر" و"إنستغرام" إقامتها حفلاً منفرداً على مسرح أبو بكر سالم في الرياض. وكتبت: "تكليف وتشريف أن تكون لي ليله منفردة وتحمل اسمي أحلاموفي ختام موسم الرياض. شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ على تقديرك الكبير لي ولمسيرة استمرت خمسة وعشرين عام توجت بليلة فنانة العر. انتظركم جمهوري الذي طالما دعمتوني في مسيرتي ولولاكم لما كنتأحلام بنت زايد".