بالصور - كيد نساء.. أمل عرفة تتجاهل إستفزاز خطيبة طليقها والجمهور يردّ

20 يناير 2020

بعد إعلان الفنانة دانا حلبي خطوبتها بشكل رسمي من الفنان السوري عبد المنعم عمايري، سخر العديد من رواد التواصل الاجتماعي من طريقتها في التعبير عن فرحتها، منتقدين فارق العمر بينها وبين النجم السوري.

وتعرضت حلبي لهجوم قاس من المتابعين بعد نشرها لمقطع فيديو وهي ترقص وتقوم بحركات دلع وغنج وخلفها صورة لعمايري وتتهم المتابعين بـ"الغل" و"الغيرة منها".


وفي هذا السياق، تنبه عدد كبير من المتابعين لصفحة النجمة السورية أمل عرفة التي شاركت منشوراًكتب فيه: "يا الله إني أحاول فأعني وإني أخاف فأمنّي وإني أتعثر فأقمني".


كذلك نشرت صورة لها وعلقت قائلة: "ابق طفلا هذا انتصار"، الأمر الذي فسره البعض على أنه ردّ غير مباشر على خطوبة طليقها وبأنها غير مهتمة بما يقال.


ونشرت صورة ثانية لابنتها مريم وهي ترتدي ملابس والدتها خلال أدائها شخصية دنيا أسعد سعيد، وعلقت عليها "مريم عندا واجب ترفيهي بالمدرسة تلبس شخصية من مسلسل فقررت تلبس لبس شخصية دنيا، وفيه أحلى من هاد الشعور إجا نهار وبنتي عم تقلد شخصية من شخصياتي اللي عملتا.. لقلبك انتي وأختك كل الخير يا ماما وربي يحفظ ولاد الجميع".


اعتبر العديد من المتابعين أن عرفة استطاعت أن توضح للجميع أنها غير مهتمة ولا تكترث بمسألة خطوبة طليقها، معتبرين أن النجمة السورية نجحت في إغاظة الحلبي بقلة اهتمامها لها.