TOD'S أكسسوارات موسم ربيع وصيف 2020

23 يناير 2020

تقدم الدار الإيطالية Tod's حداثة الخطوط المتقنة والمواد عالية الجودة، التي صممها خبراء وحرفيين برعوا في حقل تصاميم لابتكار منتجات عالمية.

تتخذ الجلود مركز الصدارة في تلك المجموعة، وتأتي مصبوغة، أو بأشكال قطع من الترتر. تمت حياكة قماش جلد المهر كنسيج المقرمة باستخدام العقد، ونسجت الثنيات من جلد نابا بحياكة إنتارسيا الناعم مثل قماش الساتان.

تضم المجموعة سترات الجاكيت على شكل قمصٌان مصممٌة بدقة وإتقان ، كما تضم معاطف مريحة مصنوعة من جلد الأنكوندا أو الجلد المدبوغ. وتضفي لمسات من طبعات الزيبرا أسلوباًً مثيراًً وفريداًً على المجموعة.



ألوان المجموعة أختيرت لتناسب ظلال الجلود الطبيعية مع نقشات غرافيكية باللونين الأبيض والأسود، وتم صقلها مع ألوان الباستيل الهادئة أو تحديدها بلمسات ذات ألوان زاهية.

ينصب التركيز في الاكسسوارات على فن وحرفية تصاميم السروج وجودتها. تُبرز حياكة San Crispino الشهيرة ذات الخيوط المحبوكة على تصاميم الأحذية المدببٌة ذات الكعبُ الصغيرة والنٌعال الصيفية المسطحة، بحيث تظهر المهارة عالية الجودة في صنع منتجات كهذه لتصبح بصمة مميزة الأسلوب المعاصر الذي تتحلّى به الدار الإيطالية.


تتم إعادة التأكيد على أحد التصاميم الخاصة التي تميز Tod's مع حذاء اللوفر الشهير ذي التصميم المستدير المصنوع من الجلد المعدني وجلد المهر بطبعة الزيبرا. وتتميز المجموعة بإضفاء حرف T الشهير الخاص بالدار على كل قطع المجموعة، حيث أعيد إحيائه من الأرشيف واستخدامه من جديد، فقد وضع كاكسسوار لإغلاق وتثبيت حقائب اليد، و على أحذية القيادة والأحزمة، لإبرازه كعلامة جوهرية تتميز بها الدار الإيطالية Tod's.

يمثّل حرف T الجديد العلامة الخاصة بدار Tod’s، كما يعكس الأصالة والجودة والوقت. إنه الذوق الرفيع في التعبير الحقيقي عن الفردية المعاصرة، والموهبة كأصل راسخ متأصل في الدار تحظى بكل الاهتمام من أجل التطور المتواصل والحداثة التي تمثّل جوهر التغلب على الوقت، لتصبح خالدة لكل زمان. تعبر هذه التجربة عن جوهر الأسلوب الإيطالي في الابتكار والتفرّد؛ فهي تجربة مميزة وخاصة، تصيغ المستقبل من الأصالة والتراث، سواء كان ذلك في الفنون أو فن الحرفية أو السينما أو أسلوب الحياة.