بالصور - البساطة عنوان الأناقة فيSAG Awards 2020 وجنيفر لوبيز تتفوق بثمن مجوهراتها

21 يناير 2020


اجتمع كل نجوم السجادة الحمراء مؤخراً في هوليوودمن أجل جضور فعاليات توزيع جوائز مهرجان Screen Actors Guild Awards 2020.

وتحولت الأنظار وعدسات الكاميرات إلى إطلالات النجمات حيث لمعت في Shrine Auditoriumفي لوس أنجليس كل من جنيفر أنستون وكاثرين زيتا جونز وسكارليت جوهانسون وأخريات.

وتألقت كل منهن بتصاميم موقعة من كبار المصممين. واختارت جنيفر أنستون فستاناً من الساتان الأبيض بتصميم بسيط من توقيع Dior. وأضافت إليه مجوهرات من Fred Leighton.

ولفتت الفنانة جنيفير لوبيز الأنظار بفستانها الأسود المكشوف إلى حد كبير عند الكتفين. وأبهرت الجميع بمجوهراتها التي قدر ثمنها بأكثر من 9 مليون دولار حيث اختارتها من Harry Winston.

أما سكارليت جوهانسون فتميزت بإطلالة لافتة بفستان أخضر جريء بتصميمه من Armani Privé. وأضفت كاثرين زيتا جونس لمسة من الشباب إلى حضورها بارتدائها فستاناً فضياً أظهر جمال قوامها.

وشاركت ريز ويذرسبون في هذه المنافسة الأنيقة بفستان أسود براق من Celine فيما وقفت رينيه زلويغر أمام العدسات متميزة بفستان من تصاميم الهوت كوتور لدى دار MaisonMargiela.

ومن الرجال برز العديد من النجوم منهم براد بيت الذي حاز جائزة على أدائه في فيلم Once Upon a Time... in Hollywoodوليونادرو دي كابريو وروبيرت دنيرو.

ويشار إلى أن الجوائز وزعت على الفيلم الجنوب كوري Parasite والممثل جواكين فينيكس عن دوره في فيلم Joker وجنيفير أنستون عن أدائها في The Morning Show، إلى جانب سلسلة The Game of Thrones وبطلها بيتر دينكلاج ورينيه زلويغر عن دورها في الفيلم الطويل Judy. كما تم تكريم دينيرو عن مجمل أعماله.