بالفيديو - خيانة داليدا خليل لبسّام كوسا

24 يناير 2020



شهدت الحلقة السابقة من مسلسل "سر" اكتشاف "عامر بدران" من تجسيد الفناني السوري القدير بسّام كوسا خيانة زوجته "تالين" من اداء النجمة اللبنانية داليدا خليل.

وأظهرت الحلقات السابقة ان المليونير "عامر" أجبر "تالين" ابنة الموظف لديه، على الزواجه منه من اجل التنازل عن قضية لفقها لوالدها.

وتدور أحداث "سر" حول اختفاء رجل أعمال ذائع الصيت "عامر بدران" في ظروف يلفها الغموض والتعقيد، تكشف عن خلافات داخل الأسرة وبينه وبين منافسيه، راسمة علامات استفهام كثيرة ضمن دراما مشوّقة عربية من تأليف مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات.

ويحقق مسلسل "سر" من إنتاج "ميديا هاوس بيكتشرز" للمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان نجاحاً واسعاً منذ الأسبوع الأول من عرضه على شاشة MBC4، إذ دخل قائمة الوسوم الأكثر تداولاً (تريند) على موقع "تويتر" وتصدرها في عدد من الدول العربية، إضافة الى دخوله لائحة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة "شاهد".

ويضم المسلسل يضم مجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين على رأسهم بسام كوسا، باسم مغنية، داليدا خليل وسام حنا، فادي ابراهيم، رواد عليو، نتاشا شوفاني، نيكول طعمة، سامي أبو حمدان، حسان مراد، رانيا سلوان، نوال كامل، طارق أنيش، جاد أبو علي، جوي الهاني، أسعد رشدان، مايكل كبابة، تانيا فخري، ليلى قمري، هشام أبو سليمان، نيكول جوي فارس وسواهم...

ويُعرض مسلسل "سر" على MBC4، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش.