بعد اتهامه بالتنمر على الراحلة دانة الحيدر.. اعلامي خليجي يرد بفيديو

25 يناير 2020


لا يزال خبر وفاة الممثلة الكويتية الشابة دانة حيدر يشكل صدمة كبيرة للمشاهدين، ورغم انه لم تتضح الى الآن سبب وفاتها الحقيقي، الا ان أغلب الاشخاص ارجعوا الأمر إلى الأسباب نفسية والاكتئاب بسبب تعرضها للتنمر المستمر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، اتهم العديد من المتابعين الإعلامي الكويتي محمد كرم بالتسبب بوفاتها نتيجة سخريته منها والتنمر عليها، الامر الذي دفعه للرد وتوضيح الامر.

ونشر كرم صورة على تطبيق انستغرام ظهر فيها في غرفة المستشفى وخلفه الفنانة الكويتية الراحلة على سرير المرض وعلق عليها قائلاً: "كنت انطرها تقوم بالسلامه ومتضايق وصوروني بس هيك وناس تنمرت علي ليش واقف هكذا. كنت كثير تعبان على دانه وكثير انكسررت من هذا الموضوع - الله يرحمك يا صديقتي دانه من الأقرب الى قلبي. مش قادر اكتب شي جسمي قاعد يقشعر الله يرحمك يا اعز الناس - الله يرحمك يا اطيب الناس - الله يرحمك يا احلى الناس إن الله وان اليه راجعون".


ومن بعدها نشر مقطع فيديو يجمه بالراحلة وعلق عليه بالقول: "حمدالله إن أنا إنسان طيب وتحملت كمية النقد والإساءة وهذا الجواب لكم. شكراً لكل شخص تنمر علي وقال إني أنا إنسان متنمر".

وظهرت فيه حيدر وهي تشكر كل شخص وقف بجانبها سواء من متابعيها أو من متابعي كرم، موضحة أنهم كانوا يصورون مشهدا تمثيليا لرؤية ردة فعل الناس عن التنمر.

وكان والد الشابة قد اعلن وفاتها عن عمر يناهز 21 عاماً ولم يوضح السبب، الا ان بعض رواد مواقع التواصل كشفوا عن معاناتها اخيراً من مشاكل صحية،

بينما قال البعض الاخر إن سبب الوفاه اكتشاف اصابتها بمرض السرطان في مرحلة متقدمة.

يذكر أن دانة بدأت مشوارها الفني حديثاً وشاركت في مسلسل "أنا وقلبي". واشتهرت بعبارة "خرعتوني" الاي كانت تكررها عبر حساباتها في السوشيال ميديا.