بالفيديو - سارة نخلة: فقدت لقب ملكة جمال العرب بسبب زواجي ولن أتزوج فناناً

القاهرة (لها) 25 يناير 2020


حلت الفنانة سارة نخلة ضيفة على الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامجه "فنجان قهوة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، حيث قالت إنها خسرت لقب ملكة جمال العرب بسبب زواجها من الفنان أحمد عبد الله محمود، لأن القانون الدولي في مسابقة ملكات جمال العالم يحظر عليها الزواج في السنة الأولى.

وأضافت أن ملكة جمال العالم تقوم بتنفيذ عدد من الجولات في أكثر من دولة، وتشارك جمعيات خيرية في أعمال إنسانية، لذلك يشترطون عدم زواجها في السنة الأولى.

وعن أزمة انفصالها عن الفنان أحمد عبد الله محمود، أكدت أنها لن تتزوج مجدداً من الوسط الفني، فهي لم تقصر في حياتها الزوجية، حيث إنها استمرت في زواجها لمدة خمس سنوات، وعندما تزوجت أثّر ذلك على حياتها الفنية.



وقالت إنها حتى الآن لم تحصل على الطلاق، مؤكدة: "لو اطلقت بالأدب والذوق مكنتش روحت محكمة أسرة"، مضيفة: "اللي بيحب ما بيخنش وما يضربش ولا يريد أن يصرف عليا ولا عايز يطلق".

كانت سارة نخلة قد حصلت على حكم قضائي يلزم الفنان أحمد عبد الله محمود، بدفع نفقة شهرية لها قدرها 10 آلاف جنيه، قابلة للزيادة مع الاستئناف، وذلك عقب رفض محكمة الأسرة دعوى الطلاق التي أقامته ضد زوجها، وهو ما اضطرها لإقامة دعوى خلع، حيث أوضحت عبر حسابها الشخصي "فيسبوك، أنها رفعت قضية خلع وتنازلت عن كافة حقوقها الزوجية مقابل حصولها على الطلاق، حيث قالت: "الله تعالى قال تسريح ٌ بإحسان وأنا بقالي سنة ونص متمرمطة عشان أحصل على التسريح دا ولكن اضطريت للخلع عشان أنا خلقت حرّة ومش ممكن حد يستعبدني أو يمرمطني وعشان العشرة والعيش والملح".