بالفيديو - هنا شيحة تتحدث عن تعاونها مع طليقها أحمد فلوكس: "ده شغل"

القاهرة (لها) 25 يناير 2020


بعد الإعلان عن تعاون الفنانة هنا شيحة مع طليقها الفنان أحمد فلوكس، في عمل جديد، حيث جاء تعاقدهما على تقديم المسلسل الإذاعي "طلقنى شكرًا"، بعد أشهر قليلة من إعلان انفصالهما رسميًا في تموز (يوليو) 2019، أثيرت العديد من التساؤلات حول إمكانية عودة النجمين مرة أخرى للحياة الزوجية، خاصة أنه من النادر تعاون نجمين كانا متزوجين وحدث بينهما انفصال أن يتعاونا في عمل فني.

وفي هذا السياق، بررت شيحة في تصريحات تلفزيونية قالت فيها: "أنا وأحمد صحاب جدًا وبنشتغل مع بعض.. إحنا انفصلنا بس دا مش معناه إن إحنا منشتغلش مع بعض.. وهو دا الموضوع كله مفيش حاجة أكتر من كده".


وكان الفنان أحمد فلوكس، قد أعلن عن تعاقد شركته على مسلسل إذاعي مع طليقته الفنانة هنا شيحة بعنوان "طلقني شكرا"، ونشر عبر حسابه بـ"إنستغرام"، مقطع فيديو لهما خلال التعاقد، معلقاً عليه بأنه تم التعاقد مع الفنانة هنا شيخة على بطولة المسلسل الإذاعى الجديد.

من ناحية أخرى انضمت الفنانة هنا شيحة لمسلسل "لعبة النسيان" مع الفنانة دينا الشربيني المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، ورفضت الإفصاح عن دورها؛ مؤكدة أن الشخصية ستكون مؤثرة لدى الجمهور، لافتة إلى أنها ستبدأ تصوير مشاهدها الأولى من أحداث المسلسل بعد أسبوعين في الديكور الخاص بالعمل.