بالصور - تعليق جريء وغير متوقع من مريم حسين بعد الحكم بحبسها وطردها من الإمارات

27 يناير 2020


بعد أشهر على القضية القضية المثيرة للجدل بين الفنانة مريم حسين والاعلامي صالح الجسمي، أعلن الاخير انتصاره وبأن محكمة جنح دبي اصدرت حكمها بشكل نهائي غير قابل للاستئناف، بإبعاد مريم عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر بتهمة هتك العرض مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة في العام 2018، وبراءة الجسمي من التهم المنسوبة إليه.

View this post on Instagram

‏أيدت محكمة استئناف ⁧‫#دبي‬⁩ اليوم الحكم بإبعاد ⁧‫#مريم_حسين‬⁩ من الدولة نهائياً وحبسها شهر بدلًا من ثلاثة أشهر مع القضاء ببراءتي أنا ⁧‫#صالح_الجسمي‬⁩ ، أشكر كل من وقف بجانبي وساندني وشكراً لقضاء ⁧‫#الامارات‬⁩ النزيه وأرجو التطبيق من النيابة ورجال التحريات فالقانون فوق الجميع ، ‏وأشكر مكتب التميز للمحاماة والاستشارات القانونية بدبي ٠٤٢٦٨٩٩٤٩ والشكر موصول لكل من الأساتذة جاسم النقبي وياسر النقبي وخالد النقبي والدكتورة حوراء موسى وكل موظفي مكتب التميز لجهودهم المبذولة وبالفعل وقفتهم معي ساهمت بهذا الحكم العادل، ‏قلبي يوجعني ليلا عندما اتكلم بحق أحد أو أنتقد تصرف أحد ، وإذا تكلمت فأتمنى من الشخص الانتباه والاعتذار ان أخطأ وليس المكابرة ، لا يوجد شخص يحب المشاكل ولكن تظطرنا بعض الأشياء لأن نلجأ للقانون فلا سبيل سواه للإنصاف وكل ذي حق يأخذ حقه. وأرجو منكم متابعيني الأكارم عدم الإساءة في التعليقات حتى لا يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية . #صالح_الجسمي #الامارات #محاكم #محاكم_دبي #قضاء #نيابة #قانون #سوشيال_ميديا #احكام #تطبيق_القانون #المغرب #انجي_خوري #شيخة_البنات_سلطانه

A post shared by Saleh Aljasmi | صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on


وسارعت الفنانة المغربية المثيرة للجدل للتعليق على الحكم، معربًة عن غضبها الشديد من خلال صورة نشرتها عبر خاصية الستوريز على تطبيق "انستغرام" وقالت: "اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة أو.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. وربي يأخد حقي من الكل اللي يتدخلون بحياتي وهم مالهم دخل بحياتي".

كذلك نشرت مقولة جاء فيها: "بعض البشر يتحدثون بثقة عن الطيبة ويمارسون النفاق بإبداع"، وارفقتها بصورة قديمة تجمعها بالجسمي مع قلب"، للتعبير عن العلاقة الجيدة التي كانت بينهما.

والملفت أن الفنانة المغربية قامت بإعادة نشر مقطع الفيديو الذي اتهمت بسببه بهتك العرض، مستغربة القرار الصادر.

وكان شقيق النجم حسين الجسمي قد اكد عدم قبوله بأي "وساطة أحد" للتنازل عن حقه في القضية، في وقت تعاطف عدد كبير من المتابعين مع مريم على اعتبار انها لم ترتكب اي جرم.