مريم حسين تضطر للاعتذار لحماية نفسها.. وصالح الجسمي يرد بقسوة

28 يناير 2020


بعد محاولاتها لتصحيح الامور والتخلص من الحكم الصادر بحقعا، قدمت الفنانة المغربية مريم حسين اعتذاراً مباشراً للإعلامي الإماراتي صالح الجسمي على صفحتها بتويتر، وذلك في محاولة لحثه على التنازل عن القضية التي ستكون نتبجته سجنها لمدة شهر واحد ومغادرتها الامارات العربية.

وكتبت الفنانة المثيرة للجدل عبر تويتر تغريدة قالت فيها: "أولا: لك جزيل الشكر على مسعاك الكريم يا أم فاهد وهذا من أصلك الطيب، ثانيا: بخصوص الاعتذار على راسي وهذي رسالتي بموجب اعتذار مباشر للأخ صالح وأتأمل يقبل اعتذاري ولي الشرف بالتواصل معاك يالقلب الكبير وأتمنى يسود الود معه".

ورغم هذا الاعتذار وبعد تدخل النجمة احلام لحث الجسمي على التنازل، رد بطريقة قاسية وقال عبر "تويتر" ايضا: "يشبه الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الأخوة السعوديون بجبل طويق وأنا أشبه نفسي وعنادي بجبل خورفكان ذو الحجارة الصماء الكبيرة ثابت عند مواقفي لا أتزحزح حتى لو وزنوني ذهبا، لا تنازل . انتهى".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع كلماتها، واصفين اياه ب"اللئيم" وبأن موقفه دليل عن رغبته في الانتقام من مريم لغاية غير معلومة. وطالب عدد كبير من المتابعين ان يراجع ضميره وعقله من اجل الطفلة الاميرة، ابنة الفنانز المغربية والتي تهتم بها بمفردها بعد انفصالها عن زوجها.

وكانت محكمة استئناف دبي قد قضت الأحد، ببراءة الإعلامي الإماراتي في قضية السب المتبادل والتشهير بالفنانة المغربية، في حين قضت بحبس الأخيرة شهراً واحداً وبإبعادها عن دولة الامارات.