بالفيديو - أشرف زكي يكشف تطورات حالة نادية لطفي وقصة الطبيب الذي إدعى علاج خالد النبوي

القاهرة (لها) 28 يناير 2020


خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة "العربية - الحدث"، طمأن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الجمهور، بشأن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة نادية لطفي، عقب دخولها للعناية المركزة مؤخراً.

وأكد زكي أن حالتها الصحية مستقرة، حتى أنها استطاعت تناول الطعام وقامت بالمشي قليلاً، لافتاً إلى أنها قد تخرج من العناية المركزة خلال يومين على الأكثر، مؤكداً أنها لم يتم وضعها على جهاز التنفس الاصطناعي، بل أصبحت حالتها أفضل، ودرجة الوعي لديها مرتفعة.

وعن حالة الفنان خالد النبوي أكد نقيب الممثلين أنه اضطر لإصدار البيان الخاص بصحة النبوي، بسبب ادعاء أحد الأطباء بأنه الطبيب المعالج له، وتم تداول تصريحات صحافية له، رغم أنه لا علاقة له به، وليس من الفريق المعالج من الأساس.

وأكد أنه كان سيقاضي هذا الطبيب، لكن النبوي رفض، مضيفاً: "الطبيب ده ملوش علاقة والله بعلاجه.. وأنا كنت هقاضيه لكن خالد رفض وقال لي متقاضيش حد.. إزاي بتتكلم وأنت ملكش علاقة بالحالة ولا تعرفها ولا شوفتها".



على صعيد آخر، انتقد نقيب الممثلين بعض الصحافيين والمواقع الإخبارية التي تستغل الحالة المرضية للفنانين، على حد وصفه، قائلاً: "بعض المواقع بتستغل الفنانين وتستنطقهم وتاخد منهم تصريحات.. ده استغلال حالة صحية.. ويحرضونه على النقابة وعلى زملائه وهو في الأساس ليس في كامل وعيه، ولا أعلم لمصلحة من هذا التشويه لصورة النقابة".