بالفيديو - كريم عبد العزيز يكشف سبب تعرضه للاكتئاب ويوجه رسالة لأحمد عز

القاهرة (لها) 28 يناير 2020


حل الفنان كريم عبد العزيز ضيفاً على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" الذي تقدمه على قناة dmc، حيث أكد أنه انتهى حالياً من تصوير فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وأنه سيبدأ في تصوير فيلم "كيرة والجن" مع الفنان أحمد عز.

وأضاف أنه دائماً ما يقول لأصدقائه وزملائه في العمل "إحنا جيل خوف"، مستطردًا: "أنا هكررها تاني على الهواء، إحنا فعلا جيل خوف، كنا ندخل فيلم نستنى الإيرادات، وبعدين ندخل عمل جديد، ده مش دورنا".

وتابع: "دورنا هو التمثيل فقط، ونقدم أدواراً جيدة للمواطنين، أنا آخر أربع أو خمس سنوات أصبت باكتئاب، يمكن أنا عشان اتنقلت من سن الثلاثينيات إلى الأربعينيات، وكل مرحلة لها متطلبات معينة"، ممازحًا إسعاد يونس: "أنا عندي 25 سنة، وجنبك أنا عندي 16 سنة".



وقال إنه يتم العمل حالياً مع الكاتب أحمد مراد على فيلمه مع أحمد عز، مؤكداً أنه يحترم مراد على المستوى الإنساني والأدبي، وأن الفيلم سيتحدث عن فكرة الثورة وفكرة الولاء والوطنية في مصر في أعقاب ثورة 1919.

وأضاف أن هذا الفيلم يتحدث عن مصر، ولكن ليس بشكل مباشر، بل بشكل سينمائي بحت وذكي، مشيدًا بمشاركته مع عز بطولة هذا الفيلم، "أنا فرحان إننا قدرنا نجمع اتنين أبطال في عمل واحد".

وتابع: "إحنا اتربينا على كده، كنا بنشوف أحمد مظهر مع رشدي أباظة، وعدد من النجوم في عمل فني واحد، إحنا لازم نرجع لده"، واصفًا الفيلم الذي يجمعه بعز بأنه "هيبقى مجزرة فنية".