مقتحم منزل نانسي عجرم حاول تعقب نجوى كرم عبر موقع "لها"!

28 يناير 2020

أظهر تحليل "داتا الإتصالات" الخاصة بمحمد الموسى القتيل في منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بعد اقتحامه مقر سكنهما، أنه بحث مطولاً عن عنواين ومنازل النجمتين نجوى كرم وهيفاء وهبي أيضاً.

وكشفت مصادر خاصة لمحطة LBCI اللبنانية أن الموسى قام في تاريخ 13/10/2019 بالبحث عن مواضيع خاصة بنجوى كرم، من بينها تقرير تحت عنوان "بالصور – هذا منزل نجوى كرم.. ما رأيكم بذوقها؟" نشرته مجلة "لها" في تاريخ 4 تشرين الأول (اكتوبر) من عام 2016.

وكشف الإعلامي اللبناني سعيد حريري جزءاُ من التحقيقات ورصد ما قام به الشاب من بحث عبر جهازه على الإنترنت يبين انه بدأ البحث أولًا يوم 18 اذار (مارس) 2019 عن تفاصيل منزل نانسي وزوجها ومقر عيادته وديانتهما، وأين تقضي يومي السبت والأحد.

وكشفت الداتا أن القتيل بحث في الأول من تموز (يوليو) 2019 عن منزل الفنانة هيفاء وهبي في لبنان، وفي الـ 4 ايلول (سبتمبر) من العام نفسه بحث عن احتفال نانسي عجرم وزوجها بيوم زواجهما، إضافة إلى بحثه عن غرفة نومها ومنزل هيفاء مرة أخرى.

وأثبتت الداتا بعد الفحص أن أكثر كلمات وعناوين بحثه على جهازه كانت مرتكزة على نانسي عجرم وكل ما يخصها واستضافتها للشيف بوراك في منزلها وجنسية زوجها. وفي يوم 13 تشرين الاول (أكتوبر) من العام الماضي، بحث عن منزل النجمة نجوى كرم وفخامته والديكور والرقي الذي يتميز به.