ريهانا تنفصل عن حبيبها حسن جميل

جولي صليبا 29 يناير 2020

انفصلت المغنية العالمية ريهانا عن حبيبها الملياردير السعودي ورجل الأعمال حسن جميل، بعد ثلاث سنوات على علاقتهما. لم تتّضح أسباب الانفصال الذي اعتبره البعض مفاجئاً، خصوصاً أن ريهانا كانت متعلقة جداً بحسن، لكن أُفيد بأن الفنان درايك قد تكون له علاقة بذلك.

وكانت شرارة الحب قد اشتعلت بين ريهانا وحسن جميل في حزيران/يونيو 2017، لكن سرت شائعات كثيرة عن انفصالهما وعودتهما الى بعضهما مرات عدة خلال فترة علاقتهما التي انتهت الآن بشكل مفاجئ ومن دون ذكر الأسباب.

وكانت ريهانا قد أشارت في تصريحات سابقة الى أنها وجدت الحب مع حسن جميل، لكنها لم تقل إنها كانت تخطّط للزواج، بل كررت مراراً: "العلم عند الله فقط". وقد حاول الثنائي ريهانا وجميل التعتيم على علاقتهما قدر المستطاع والحفاظ على سرّيتها وإبقائها بعيداً من الإعلام.

وعن سبب الانفصال، يُحكى أن شرارة الحب عادت لتتّقد من جديد بين ريهانا ودرايك، إذ حرصت ريهانا في شهر تشرين الأول/أكتوبر على حضور عيد ميلاد المغنّي الكندي العالمي درايك، وأثارت التساؤلات حول إمكانية عودة المياه إلى مجاريها بينهما. واللافت أن ريهانا لم تكفّ عن التحدّث والتسامر مع درايك طوال حفل عيد الميلاد، وكان واضحاً عليهما الاستمتاع معاً بتلك اللحظات، مما يعني عودة علاقتهما مرة أخرى، رغم تصريحاتها بعد الانفصال بأنهما لن يكونا صديقين بعد الآن.

يُذكر أن علاقة درايك وريهانا لم تنتهِ بالمشاكل أو الصراعات، بل بقي الودّ والاحترام مسيطرين على تلك العلاقة، حتى بعد انتهاء الحب بينهما. وقد صرّحت ريهانا بعد انفصالها عن درايك: "ربما لم نعد صديقين ولكننا لسنا عدوّين، وستظل علاقتنا متّزنة. لقد اخترنا معاً الانفصال، ولم يُفرض علينا أبداً".