محامي زينة: سأكشف بالمستندات دخل عز في كل أعماله

القاهرة (لها) 30 يناير 2020

كشف معتز الدكر محامي الفنانة زينة تفاصيل جديدة عن جلسات القضية التى رفعها ضد الفنان أحمد عز بالمطالبة بمبلغ 800 ألف جنيه مصاريف دراسية لتوأمه من زينة.

وقال، في تصريحات صحافية إن التحريات أثبتت أن الفنان أحمد عز تقاضى نحو 22 مليون جنيه عن حملة إعلانات لإحدى شركات الاتصالات، وهو ما يعد يعد جزءاً بسيطاً مما يتقاضاه أحمد عز عن أفلامه التي كشف عن أجور بعض منها للمحكمة، مثل "ولاد رزق" ووفقاً لروايته تقاضى عز 2 مليون عن الجزء الأول و2 مليون عن الجزء الثاني، بينما تقاضى من 8 إلى 10 ملايين جنيه عن فيلم "المصلحة".

وأضاف الدكر أن عز حصل على أجر بلغ 12 مليوناً عن مسلسل "أبو عمر المصري"، وهو نفس المبلغ الذي تقاضاه عن مسلسل "إكسلانس".

ولفت محامي زينة إلى أن شركات الإنتاج الخاصة بأعمال أخرى ستقدم مستندات أجر عز بنفسها في المحكمة، مثل الشركة المنتجة لفيلم "الممر" ويعتقد المحامي أن أجر عز وصل إلى 4 ملايين جنيه.

كما سيكشف مسؤولو حملة أحد المطاعم الشهيرة عن أجر عز عن الحملة التي كان بطلها عام 2001.

وأوضح محامي زينة أن المطالبات بنقل الأطفال إلى مدرسة أقل مستوى ليس منطقياً نظراً للأجور التي يحصل عليها عز مقابل الأعمال التي يشارك بها.

من ناحية أخرى صرح محامي زينة بأن الفنانة لم تمنع أطفالها عن والدهما أحمد عز، وهو يتواصل معهما بشكل دائم.

وأضاف أن محاولات الصلح بين الطرفين لم تطرح، وتتمثل مطالبهم للمحكمة في دفع عز للمصروفات الدراسية الخاصة بتوأمه سنة بسنة، وزيادة النفقة إلى مبلغ يناسب حياة أفضل، وهذه القضايا التي تنظرها المحكمة الآن.

وعن ظهور زينة الإعلامي والتحدث عن قضيتها وهل من الممكن أن يضعف موقفها القانوني، نفى محاميها هذا الأمر مشيراً إلى أنها لم تتحدث بالسوء عن أحمد عز، ولكنها وصفت علاقتهما كما هي، وعلاقته بتوأمه الآن، وتتضمن رؤيته لهما وتواصلهما معه عن طريق الاتصالات الهاتفية.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر أصدرت قراراً بتأجيل دعوى الفنانة زينة ضد أحمد عز تطالبه فيها بدفع المصروفات الدراسية لطفليه زين الدين وعز الدين عن عامي 2018 و2019 وتبلغ 43 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل 888 ألف جنيه مصري لجلسة 1 آذار (مارس) المقبل.