بالفيديو - غادة نافع تنهار في البكاء وتوضح أسباب خلاف والدتها ماجدة الصباحي مع أحمد زكي

القاهرة (لها) 01 فبراير 2020

في ظهورها الإعلامي الأول بعد وفاة والدتها الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، أطلت الفنانة غادة نافع من خلال برنامج "معكم"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على فضائية cbc، حيث انهارت في البكاء على الهواء أثناء بمجرد ذكر سيرة والدتها والحديث عن آخر أيامها.

وقالت: «عزائي في وفاة والدتي هو تواجد المعجبين في جنازتها وعزائها، وكلماتهم المؤثرة وحبهم الشديد لها؛ وليتها كانت في الحياة لترى كم الحب لها من محبي فنها".

وأكدت أن والدتها توفيت في البيت بعد أن أغمى عليها، مشيرة إلى أنها رحلت في سلام بعد ما قامت بتقبيل قدمها ويدها، محاولة منها لفت انتباها قبل أن تموت.

وأشارت إلى أنها كانت تحب أن تحتفظ بصورها مع كل أصدقائها من النجوم، مرددة: "أمي كانت في الفترة الأخيرة بتتعامل معايا كأني أمها.. أمي كانت طفلة كبيرة».


وفي أثناء الحلقة عرضت الشاذلي مجموعة من الصور القديمة والنادرة، التي تسرد الحياة الشخصية والفنية للراحلة ماجدة.

وتحدثت غادة عن أعمال والدتها وأكدت أن دولة الجزائر كرمتها بسبب تقديمها فيلماً عن المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد.

وأوضحت أنه خلال فيلم "العمر لحظة"، والذي كان يحكي عن بطولات القوات المسلحة، حدث خصام بين الفنان أحمد زكي الشاب وقتها والفنانة الكبيرة ماجدة.

وأشارت إلى أن سبب الخلاف بينهما أن أحمد زكي كان يقدم "العيال كبرت" على المسرح، وتأخر عن موعد التصوير، منوهة أن الجيش الثالث هو من كان يقدم لهم الدعم، مما أثار حفيظة ماجدة وحدث خلاف بينهما وتم الصلح بعدها بفترة.


وأضافت أن والدها كان يعمل ضابطاً بالمخابرات العامة المصرية، علاوة على أنه كان الطيار الخاص بالرئيس جمال عبد الناصر.

ونوهت إلى أن والدها هو من قام بتوصيل الأوراق الخاصة بخط بارليف من رأفت الهجان إلى مصر، وكان له دور كبير في خدمة الوطن.

وعرضت الشاذلي شريط الفيديو الخاص بفرح الفنانين إيهاب نافع وماجدة، وظهر في الفيديو الفرح الأسطوري الذي كان فيه غالبية العاملين في الوسط الفني.