بالفيديو - محمد إمام يكشف: أجريت اختبارات في هوليوود

القاهرة (لها) 01 فبراير 2020

في لقائه مع برنامج mbc trending، المذاع على قناة mbc4، قال الفنان محمد عادل إمام إن مهنة الفن مرتبطة بالقلق طوال الوقت، فعلى الرغم من نجاح فيلم "لص بغداد" إلا أنه يشعر بالقلق أكثر لتفكيره في العمل المقبل وردود أفعال الناس، مؤكداً: "أنا ديماً بشتغل وعيني على برا".

وأضاف أنه ذهب لهوليوود منذ فترة لعمل "كاستينج" للظهور في فيلم "عشرة ملايين سنة قبل الميلاد"، وكان تقدم للاختبارات العشرات، ووصل إلى المرحلة النهائية مع اثنين آخرين، لكن الشركة المنتجة للعمل اختارت ممثلًا آخر.

وأشار إلى أن الفيلم أخرجه رولان إيميريش وهو من بطولة ستيفن سترايت وكاميلا بيل وكليف كورتس، وعرض في عام 2008، وقد حقق إيرادات وصلت إلى 300 مليون دولار أميركي.

وتابع إمام أن الأفلام المصرية لها احترامها، وكان هناك أفلام كبيرة جداً في الفترة الماضية لنجوم كبار، مشيراً إلى أن فيلم "لص بغداد" نوعية من الأفلام تقدم أول مرة في السينما المصرية للمنافسة في الخارج، مؤكدا أن الفيلم تم عرضه في أميريكا وكندا وجميع دول العالم.


من ناحية أخرى سخر إمام، في لقاء ببرنامج "يلا سوشيال" على قناة أبو ظبي، من محاولة التأثير على النجاح الذي حققه الفيلم، بترديد مقولات إن بوستر الفيلم تم الاستعانة به من فيلم "جومانجى" للنجم العالمي ذا روك، دون أي فكر إبداعي، وقال: "أنا سمعت كلام كتير منذ طرح البوستر الأول للفيلم، وفي ناس بتقول شبه فيلم جومانجي وتانيين بيقولوا ذا نن.. أنا عايزهم بس يستقروا على حاجة معينة وأنا معاهم".

وطمأن الجمهور على صحة والده الزعيم عادل إمام، وقال إن والده بصحة جيدة ويستعد لطرحه مسلسله الجديد "فلانتينو" في رمضان المقبل.