سعاد عبدالله تفقد أعز الناس ووصيته تثير التساؤلات

04 فبراير 2020

فقدت الفنانة الكويتية سعاد عبدالله شقيقها سالم عبدالله الحمد بعد إعلان وفاته في مكان إقامته في الولايات المتحدة الأميركية.

وعلى الإثر غادرت الفنانة الكويت برفقة عدد من أفراد أسرتها من أجل حضور مراسم الدفن والتشييع، علماً أن الشقيق أوصى بأن يتم دفنه في ذلك البلد بحسب ما ذكر موقع جريدة "الجريدة" الكويتية.

وهو ما أعلنته أيضاً الإعلامية الكويتية فجر السعيد من خلال تغريدة نشرتها على حسابها على "تويتر" حيث كتبت: "خالص العزاء للإعلامية القديرة الأستاذة أمل عبد الله والفنانة الأسطورة سعاد عبد الله بوفاة أخيهم الوحيد سالم عبدالله الحمد في أمريكا ولقد غادرت أم طلال وأولادها لحضور مراسم الدفان بناء على طلب الفقيد أن يدفن هناك، إنا لله وإنا إليه راجعون والله يصبركم على فراقه".

وتفاعل مع الحدث الأليم عدد كبير من نجوم الفن الخليجي والعربي الذين تقدموا من الممثلة القديرة بواجب العزاء عبر مختلف حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتم حتى الآن تحديد ما إذا كان سيتم إقامة مراسم عزاء في الكويت وموعد ذلك. ويشار إلى أن عبدالله انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل عنوانه "جنة هلي" وقد يتم عرض حلقته خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ويذكر أنها ظهرت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "أنا عندي نص" إلى جانب سليمان الياسين، شجون الهاجري، هدى الخطيب وآخرين.