لقاء الخميسي تدعو لارتداء الملابس القديمة: "إشمعنى كيت ميدلتون"

القاهرة (لها) 05 فبراير 2020

تلبية للدعوة التي أطلقتها اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز bafta، بضرورة حضور ضيوف الحفل بأزياء قديمة تضامناً مع البيئة، نشرت الفنانة لقاء الخميسي، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة مجمعة لثلاث مناسبات مختلفة ظهرت فيها وهي ترتدي نفس الفستان في المناسبات الثلاث.

وظهرت الخميسي في الصور مرتدية فستاناً باللون البنفسجي وعلقت على الصور بقولها: "الفستان دا غالي عليا أوي.. لبسته أول مرة وأنا باستلم جايزة أفضل ممثلة كوميدية.. وبعدها عملت بيه سيشن تصوير.. وبعد سنين كتير رجعت لبسته فى يوم مهم جدًا بالنسبة لي في مهرجان الجونة.. يوم عرض فيلم "الفارس والأميرة".. رجعوا ذكرياتكم الجميلة باللبس اللي محتفظين بيه.. اشمعنى يعنى كيت ميدلتون".


وتلقت لقاء العديد من التعليقات التي شجعت على خطوتها بإعادة ارتداء الملابس القديمة، مؤكدين أنه لا عيب في أن يعيد الإنسان ارتداء زي معين أكثر من مرة مادام يحتفظ بذكريات خاصة به.

وكانت الدوقة كيت ميدلتون قد لفتت الأنظار إليها خلال حفل توزيع جوائز bafta، وأعلن من خلاله جوائز السينما لهذا العام، حيث ظهرت بفستان بسيط وأنيق أبيض وذهبي، سبق أن ارتدته من ثماني سنوات، تلبية لقرار اللجنة المنظمة للحفل بإلزام جميع الضيوف بارتداء ملابس قديمة، سبق ارتداؤها من قبل تضامناً مع قضايا البيئة، وبناء على ذلك، ارتدت كيت ميدلتون الفستان الذي ارتدته فى زيارتها لماليزيا فى عام 2012.