بالصورة – زوج فنانة عربية يطالبها بالعودة إليه بعد طلاقهما

06 فبراير 2020

فاجأ الممثل المغربي محمد مروازي متابعيه برسالة نشرها على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وتوجه من خلالها إلى طليقته المخرجة والممثلة سناء عكرود ودعاها من خلالها إلى العودة إليه.

وتعليقاً على صور لهما كتب: "صباح الخير عليكم. شكراً سعاد، شكراً شهرزاد، شكراً المغاربة والجزائريين والتوانسة على رسائلكم. سناء كانت طلبات مني بكل احترام وبكل إنسانية نوقفوا علاقتنا الزوجية لأنها و بعد مرور 10 سنوات على الزواج أرادت أن ترتاح وأن... وأن... فوافقتها على ذلك من بعد خفت تمشي ترتاح بزاف و تزهق ليا. فوضعتها أمام الأمر الواقع البارح... الحمد لله كل شيء على ما يرام اليوم... شكراً صديقاتي و اصدقائي. أحبو بعضكم حتى في الفراق ولا تيأسوا، فأنتم لا تعرفون ما يخبئه المستقبل. سلام الله عليكم".

ويشار إلى أن عكرود أعلنت انفصالهما في وقت سابق من خلال حسابها على التطبيق. ونشرت تعليقاً جاء فيه: "منذ أشهر، اخترنا، مروازي محمد وأنا، إنهاء زواجنا الذي دام عشر سنوات، اتحاد لا يؤطره فقط رابط زواج، بل صداقة متينة و شراكة إنسانية وعملية حقيقية أساسها الاحترام والمودة والحب والمشاركة".

وأضافت: "سنبقى شركاء إلى الأبد، هو عائلتي وسندي وأنا له بالمثل. ولم أكن لأجد أفضل منه أباً لأولادنا زينة والمهدي، بل هو ابني الثالث".

وتابعت: "جاء إنهاء رابط الزواج بيننا بعد تفكير هادئ وعميق. سنواصل المشوار العائلي معاً، سنكون الرفيق والسند لبعضنا البعض ولأبنائنا الحصن الحصين. فالعائلة تبقى للأبد".