بالصور - إصابة منة فضالي بتمزق

القاهرة (لها) 06 فبراير 2020

نشر مصفف الشعر هيثم دهب، على حسابه الخاص في "إنستغرام"، أول صورة للفنانة منة فضالي، من كواليس تصوير مسلسل "بنت القبائل"، والذي يجري تصويره اللآن، ظهر فيها منة وقد وضعت قدمها في جهاز حركي نتيجة إصابتها بتمزق في القدم أثناء تصوير أحد مشاهدها في المسلسل. وحرصت منة على أن تتواجد بجوار زملائها في كواليس تصوير المسلسل رغم إصابتها.

و"بنت القبائل" مسلسل مكون من 45 حلقة، يمزج بين الخيال والأسطورة، بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي، ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، وحنان مطاوع، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني.


جدير بالذكر أن منة فضالي تقوم بتصوير مسلسلها الجديد "حب عمري"; والذي من المنتظر أن تخوض به سباق رمضان الدراما القادم، ويشاركها في البطولة المطرب هيثم شاكر، في ثاني تجربة له مع الدراما بعد ظهوره في مسلسل "أرض جو"; مع النجمة غادة عبد الرازق، ويشارك في بطولة المسلسل بجوار منة فضالي وهيثم شاكر، ميدو عادل وسهر الصايغ.