بالصور - في عزاء نادية لطفي: حضور ضخم للنجوم وظهور لزكي فطين عبد الوهاب بعد العلاج الكيماوي

القاهرة (لها) 07 فبراير 2020

وسط حضور مكثف من نجوم الفن والإعلام ورجال السياسة والدولة، أقيم مساء أمس (الخميس)، عزاء النجمة الراحلة نادية لطفي بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.


كان في مقدمة الحضور أشرف زكي، لميس الحديدي، منال سلامة، رجاء حسين، مصطفى بكري، محمود قابيل، بالإضافة إلى صابرين، دلال عبد العزيز، نجوى فؤاد، إلهام شاهين، سمير صبري، عزت العلايلي، بوسي شلبي، لبنى عبد العزيز، وفيفي عبده.


وشهد العزاء الظهور الاجتماعي الأول للفنان زكي فطين عبدالوهاب بعد تعافيه من مرض السرطان، وظهر حليق الرأس من أثر العلاج الكيماوي.

يذكر أن الفنانة الراحلة تعرضت لوعكة صحية قبل أكثر من أسبوعين، ودخلت على إثرها في غيبوبة، قبل الإعلان عن وفاتها الثلاثاء الماضي.


ويشار إلى أن نادية لطفي تألقت خلال فترة الستينيات والسبعينيات، بعد أن اكتشفها المخرج والمنتج رمسيس نجيب، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1958 بفيلم "سلطان"، وقدمت عدداً كبيراً من الأعمال الرومانسية والوطنية والإنسانية، وكان لها دور هام في رعاية الجرحى والمصابين والأسرى في الحروب المصرية والعربية، ويضم أرشيفها الفني 47 فيلماً أبرزها "النظارة السوداء، الخطايا، السمان والخريف، المومياء"، وقدمت عرضاً مسرحياً واحداً هو "بمبة كشر"، ومسلسلاً تلفزيونياً يحمل عنوان "ناس ولاد ناس".