بالفيديو - صبري فواز يتحدث للمرة الأولى بعد إجرائه عملية جراحية

القاهرة (لها) 07 فبراير 2020

بعد إعلانه منذ أيام قليلة إصابته بوعكة صحية نتيجة إصابته بالتهاب حاد بالمرارة، أجرى الفنان صبرى فواز أمس (الخميس) عملية جراحية، داخل أحد مستشفيات الخاصة، حيث قام باستئصال "المرارة"، حتى لا يتعرض لمضاعفات أخرى، وذلك بعد نصيحة الأطباء بضرورة إجراء الجراحة، وهو الأمر الذي دفع فواز لاتخاذ قرار الخضوع للعملية الجراحية قبل البدء في تصوير مسلسل "أسود فاتح" مع هيفاء وهبي.

وفي بث مباشر على حسابه بـ"فيسبوك" ظهر فواز على فراش المرض ليطمئن جمهوره بعد خضوعه للجراحة، وقال بطريقة طريفة: "المرارة واتفقعت وعملت العملية وكنت عبقري ها فاضل إيه تاني"، لتنهال عليه التعليقات من محبيه متمنين له السلامة.

يذكر أن صبري فواز يشارك في موسم دراما رمضان 2020، بمسلسل "أسود فاتح"، إلى جانب هيفاء وهبي، شريف سلامة، أحمد فهمي، كما يعرض له حالياً مسلسل "مملكة ابليس"، على إحدى المنصات الرقمية العربية، وهو العمل الذي لاقى جدلاً واسعاً منذ انطلاق عرضه، خاصة أنه تناول عدداً من القضايا الشائكة، بالإضافة إلى أزمات الحارة الشعبية، ويشارك في البطولة رانيا يوسف، غادة عادل، إيمان العاصى.

كما ينتظر فواز استكمال تصوير مسلسل "ملاك"، الذي توقف تصويره بسبب التصاريح، ويشارك في بطولته كريم فهمي، محمود عبد المغني، آيتن عامر.