أحمد السقا

هند صبري, فيلم قصير, أحمد السقا, ممثّلون, محمود عبد العزيز , عباس أبو الحسن, محمد نور, جمال العدل , باسكال مشعلاني, شهر رمضان

22 يونيو 2009

نفى النجم أحمد السقا ما تردد أخيراً من أخبار حول قيام أسرة «مسجل خطر» باتهامه بسرقة قصة حياة والدهم بعد أن توفى وتقديمها في فيلم «إبراهيم الأبيض»، مؤكداً أنه دائماً يتعرض لمثل هذه الاتهامات بعد الانتهاء من تصوير كل فيلم، وهذا حدث أيضاً مع فيلم «الجزيرة»، ولكن كل هذه الأخبار تكون غير حقيقية. أما بالنسبة الى فيلم «إبراهيم الأبيض» تحديداً فقال السقا: «لست مكلفاً بالرد على هذه الاتهامات لأنني لست مؤلف الفيلم ولكن الأقدر على الرد على هذه الشائعات عباس أبو الحسن، مؤلف الفيلم. أما بالنسبة الى الإصابة والحروق التي تعرضت لها أثناء تصوير مشاهد الفيلم لرفضي الاستعانة بدوبلير، فهذا الكلام غير صحيح لأن هناك مشهداً لحريق كان لا بد أن يشاهدني الجمهور فيه وأنا أخرج من وسط النيران، فكان من الصعب الاستعانة بدوبلير لذلك قررت أن أقوم بتصوير المشهد بنفسي. ولكن الحقيقة أن هذه الحروق كانت بسيطة جداً والحمد لله».
الفيلم يشارك في بطولته هند صبري والنجم محمود عبد العزيز.
وعن حقيقة ما يتردد حول اتجاهه الى الغناء صرح السقا بأنه لا ينوي احتراف الغناء وما تردد كان بسبب غنائه في بعض البرامج الفنية مع بعض المطربات من بينهن بسكال مشعلاني. أما بالنسبة الى كتابة الأغاني فأكد السقا أنه انتهى بالفعل من كتابة أغنية للمطرب الشاب محمد نور.
أحمد السقا قام بتوقيع عقد لبطولة مسلسل تلفزيوني جديد مع المنتج جمال العدل ليقوم بتقديمه في رمضان بعد المقبل.