فجر السعيد تدافع عن أحلام.. وتهاجم أصالة بطريقة قاسية

09 فبراير 2020


يبدو ان الخلاف بين الفنانة اصالة نصري والمذيعة الكويتية فجر السعيد لم ينته بعد، حيث حرصت الاخيرة على الرد على تلميحات اصالة في حفلها الاخير ضمن فعاليات "هلا فبراير" ودافعت بشراسة عن صديقتها الفنانة احلام، قبل ان تشن هجوماً قاسياً على الفنانة السورية بسبب أغنية.

وشاركت فجر متابعيها على موقع "تويتر" مقطع الفيديو الذي تناولت فيه سخرية أصالة من أحلام وعلقّت: "اللي استفدناه من كلام أصاله فهمنا إنها شافت حفلة نجمة العرب أحلام في ختام موسم الرياض كاملة ولم تبرح التلفزيون لحظة لدرجة حافظة عدد فساتين أحلام ومركزة في الريش الأسود".

واضافت: "برافو صوصو تابعي أحلام باستمرار لتتعلمي يمكن تنجحي في تقليص الفارق الزمني بينكم والذي تعدى الـ15 سنة إبداع".

وتابعت "اصالة انتي جايه تغنين حفلة بالكويت والجمهور جاي يسمعك شكو نفانيف أحلام وريشها الأسود بالموضوع ؟! ليش ماتركزين في فنك وفي الجمهور اللي حاضر حفلتك يبي يسمعك ...ليش دايما أحلام مسيطرة على تفكيرك حتى وإنتي المفروض مسلطنه بالغناء لجمهور جاي يسمعك ما يبي يعرف عدد نفانيف احلام".

وشنت ايضاً هجوماً في تغريدات متتالية قللت فيها من قدرات اصالة بعد تأديتها لأغنية من التراث الكويتي حملت عنوان "سامرية" للفنانة عائشة المرطة، واعتبرت انها غنت بشكل خاطئ، وكتبت بسخرية: "الله يرحم عايشه المرطه والحمدلله انها ماتت قبل هاليوم".

وتابعت: "أصاله بما إنها بحرينية الجنسية ليش ماغنت يلومي يلومي حامض حلو من التراث البحريني أو عذاري وين الماي وينه، بدلا من الغناء للمرحومة عايشة المرطه وتقول الكلام غلط واللحن لم يجيدوه. صوصو ابچري يعني تعالي مبچر / ابشري يعني تامرين امر هناك فرق".