المسلسل الكوميدي 'بيني وبينك (٣)'

راشد الشمراني, حسن عسيري, محمد العوالي , علاء حمزة , فايز المالكي, عمر الديني, عبدالله عسيري, علي المدفع, خالد منقاح, عماد اليوسف, عبد العزيز الشمري, عوض عبدالله, ريم عبدالله, فهد غزولي, ميسون العبد العزيز, عبد العزيز السكيرين, شهر رمضان, مسلسل

23 يونيو 2009

بعد غيابه عن الجزء السابق «بيني وبينك (٢)» يعود المخرج محمد العوالي لتولّي إخراج المسلسل الكوميدي الشهير «بيني وبينك» في الجزء الثالث. انطلقت كاميرا المخرج في الضواحي القريبة من مدينة الرياض لتصوير العمل الذي تنتجه «الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي» للسنة الثالثة على التوالي، وينتظر عرضه على شاشة MBC خلال شهر رمضان.
ويعتمد كاتب العمل علاء حمزة في هذا الجزء على رؤية جديدة من الأحداث التي يقدمها بقالب كوميدي. ويضمّ المسلسل نخبة كبيرة من النجوم. منهم راشد الشمراني، وحسن عسيري، وفايز المالكي، وعمر الديني، وعبدالله عسيري، وعلي المدفع، وخالد منقاح، وعماد اليوسف، وعبدالعزيز الشمري، وعوض عبدالله، وخطر، وريم عبدالله، وفهد غزولي، وعبدالعزيز السكرين، وميسون العبدالعزيز، بالإضافة إلى نجوم آخرين سيقدمهم هذا الجزء بمثابة مفاجأة لجمهور المشاهدين.
ومن المتوقع أن يتم تصوير مشاهد العمل بين عدد من المدن خارج السعودية وداخلها، وللمرة الأولى ينتقل طاقم المسلسل للتصوير بمدينة جدة في الجزء الثالث. ويتوقع أن يستقطب «بينك وبينك 3» جمهوراً واسعاً من خلال مجموعة كبيرة من المواقف والقفشات الكوميدية الضاحكة والمتنوعة في ثلاثين حلقة خلال الشهر الكريم. يذكر أن التحضيرات بدأت مبكراً قبل تصوير هذا الجزء من العمل من خلال «بروفات الطاولة» التي جمعت أبطال العمل الثلاثي راشد الشمراني وحسن عسيري وفايز المالكي مع كاتب العمل علاء حمزة ومدير المشروع أحمد باسلامة ومدير وحدة الإنتاج الفنان خالد منقاح.