تعليق قاس من قصي خولي على فيلم في الاوسكار.. وشكران مرتجى تشاركه الرأي

11 فبراير 2020


علق النجم قصي خولي بشكل ساخر بعد فوز الممثل العالمي خواكين فينيكس بجائزة "أفضل ممثل" عن فيلم "الجوكر" في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأحد.

ونشر صور للنجم العالمي بشخصية الجوكر الشهيرة من فيلم الجوكر Joaquin Phoenix وعلق بحسرة وسخرية: "ممكن يجي هيك يوم؟ لحظة مو أنا انه ممكن يجي هيك يوم ونقدر نعمل هيك شي بهالمهنة العظيمة؟ باختصار شديد اللهجة لأ مو ممكن".


وفي سياق متصل، علقت النجمة شكران مرتجى ايضا على الفيلم الفائز وكتبت على صورة "الجوكر" عبر انستغرام قائلة: "فاز بالأوسكار فرحت بتعرفوا ليش لأنه هاد الفوز بعتبره الي مع انه هو بآخر الدنيا أتمنيت كون بحفل الأوسكار لعانقه وقله نعم أنتصرنا حسيت أنه هاد فوز لفن التمثيل الحقيقي للشغف لفن التمثيل اللي درسته وصرلي 25 سنة عم عيشه ويعيشني هاد هو التمثيل بعيداً عن الإستعراض والشكل بعيداً عن كل شي وقريباً من السماء اللي مافهم عليي يشوف فيلم الجوكر".

وتابعت "خواكين فينيكس إلى كل الممثلين الحقيقيين مبروك فوزكم وعم احكي عن فيلم شفته وعن أداء الممثل لا تدخلوني بدوائر خبيثة ".


وتركت كلماتها الكثير من علامات الاستفهام بين متابعيها وترك لها البعض التعليقات لفهم ما تقصده ومن تقصد، علماً انها تركت تعيقاً على منشور خولي عبرت من خلاله عن حزنها وحسرتها بكلمة "آآخ".