في أول ظهور لها بعد شفائها.. بشرى تتجنب الكاميرات

القاهرة (لها) 11 فبراير 2020


بعد تعافيها من الوعكة الصحية التي أصيبت بها في الأيام الماضية، وبعد أيام قليلة على خروجها من المستشفى، وفي أول ظهور لها؛ حضرت الفنانة بشرى فعاليات حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة، والذي أقيم أمس (الاثنين) 10 شباط (فبراير).

وبمجرد ظهورها على السجادة الحمراء، حاول المصورون والصحافيون الذين يحضرون لتغطية فعاليات الافتتاح التقاط الصور وأخذ تصريحات صحافية منها، إلا أن بشرى تجنبت كاميرات المصورين.

وكانت بشرى كتبت عبر حسابها بـ"إنستغرام" تشكر الذين دعموها في أزمتها الأخيرة قائلة: "شكراً لكل الأصدقاء والزملاء والجمهور اللي غمرني باهتمامه والسؤال على صحتي. أنا الحمدلله بخير وتركت المستشفى أمس بعد قضاء 3 أيام، نظراً لأني مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح، أدت إلى حساسية ربوية حادة وصعوبة تنفس، وكل الشكر لطبيبى المعالج الذى تدارك الأمر فى الوقت المناسب وعالجني لأنه يعلم طبيعة الحالة منذ ثلاث سنوات".

وطلبت بشرى من الجميع التوقف عن نشر الشائعات مشددة على أنها تتواجد في منزلها لاستكمال العلاج والراحة كما طلب الطبيب منها.

يذكر أن إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، أعلنت عن تشكيل لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة للدورة الرابعة للمهرجان، التي تعقد في الفترة من 10 إلى 16 شباط (فبراير) الجاري.

وقال الناقد أندرو محسن، المدير الفني للمهرجان، إن مسابقة الأفلام القصيرة تضم الفنانة بشرى، والناقدة السويدية رونيت حسون، والمخرجة والمنتجة النيجيرية ملدريد أوكوا. وأكد أن الفنانة بشرى، إحدي النجمات المميزات، بين بنات جيلها وتملك رصيدا سينمائيا جيد، وسبق لها المشاركة في عدة مهرجانات.