بالصور - بعد طلاق والدتها تساؤلات حول التقارب بين ابنة اصالة ووالدها

12 فبراير 2020

نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة جمعتها ووالدها أيمن الذهبي.

وبدت فيها وهي تقف إلى جانبه وتحتضنه معبرة عن عاطفتها تجاهه واكتفت بالتعليق: "أبي" محققة أكثر من 27 ألف إعجاب في ساعات قليلة.

وأطلقت بهذا موجة واسعة من التعليقات حيث انقسم المتابعون بين من أثنوا على تربية شام ووفائها ومن تساءلوا عن سبب غياب هذه العاطفة تجاه والدها عندما كانت والدتها متزوحة من المخرج المصري طارق العريان.

وأشار آخرون إلى أنها ربما تسعى إلى إعادة لم شمل العائلة. ومما جاء في التعليقات: "ربنا يخليكم لبعض يا رب" و"سبحان الله مكنش باين أيام طارق" و"شكلها ناوية ترجعهم لبعض" و"الظاهر أصالة بترجعلو".

ويذكر أن أصالة تفاعلت مع الشائعات التي انطلقت مؤخراً بشأن ارتباطها بطبيب صديق لها عن طريق التجاهل. ونشرت على حسابها على "انستغرام" صورة لتوأمها علي وآدم وعبرت من خلالها عن سعادتها الكبيرة بوجودهما إلى جانبها.

كما نشرت صورة أخرى لعلي مع التعليق: "علي العلّوش العالي الغالي صار بياخد مصروف الصبح عالمدرسة وأحلى وألطف وأطيب ولد بالعالم بيطلب فلوس، بيكون جايه عبالي أرقص من الفرح والشكر الّلي بيشكره بيضطرني قلّه والله هاد أقلّ واجب يا سعادة الرّوح".