صحافي يكشف ما لم يُعرض من كلام باميلا الكيك عن ملكات الجمال

13 فبراير 2020

ما زالت قضية انتقاد الفنانة اللبنانية باميلا الكيك تتفاعل وآخر فصولها ما قالته خلال استضافتها ضمن حلقة من برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد على شاشة قناة LBCI اللبنانية.

ورداً على سؤال يتعلق بالجدل الذي أثارته تصريحاتها قالت إنه تم الاقتطاع منها. وهو ما استفز الصحافي علي القباني الذي أجرى معها المقابلة ضمن تقرير لبرنامج Et بالعربي.

وخرج الأخير عن صمته من خلال صفحته على "فيسبوك" حيث كتب موضحاً ما حدث: " بمقابلتي مع باميلا الكيك أنا ما سألتها عن ولا إسم وهي لحالها كانت عم تقلّد زميلاتها وتفتح سيرتهم، الاسم الوحيد اللي سألتها عنه هي مايا رعيدي".

وتابع: "لأني هالقد مهني ما عرضت كل الكلام اللي قالته بالمقابلة إحتراماً إلها ولزميلاتها. وفيه كلام قالته عن مشاركتها ببرنامج "منّا وجرّ" مع بيار ربّاط وعن أشخاص ثانيين كمان ما سمحت لحالي إعرضه".

وأضاف: "يا باميلا إذا شايفة إنه دايماً الحق على الصحافة بعد كل مقابلة انتِ بتعمليها فيعني فيه عندك مشكلة لازم تعالجيها بأسرع وقت".

ويأتي هذا على خلفية ما قالته الممثلة عن مشاركة ملكات جمال لبنانيات سابقات في الأعمال التلفزيونية حيث قالت: "أصلاً ما أغراني شي من العروض اللي ثلاث أرباعها بطلاتها صاروا ميسّات (ملكات جمال) لبنان".

كما علقت على مشاركات مواطنتها الفنانة نادين نسيب نجيم: "هي نجمة بس شو يعني نجمة؟ جاري نجم هلق... كنت حب شكلها قبل مش هلق... وخلال 5 سنين ما عم بشوف أداء مختلف".