بالفيديو - محمد رمضان يسخر من وسم مقاطعته: هدومي اتقطعت

القاهرة (لها) 15 فبراير 2020

رغم الهجوم العنيف الذي يتعرض له الفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج الـ"توك شو"، خلال الآونة الأخيرة، عقب تصاعد أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف عن العمل مدى الحياة، إلا أن رمضان لم يكف عن إثارة الجدل واستفزاز الجمهور والإعلام بأفعاله التي يرتكبها وأصبحت محل انتقاد.

ونشر رمضان فيديو عبر حسابه على تويتر، ظهر فيه وهو يستعرض منزله وسياراته، أثناء خروجه لاستكمال تصوير مسلسله الرمضاني "البرنس"، وعلّق ساخراً من حملة مقاطعته التي تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي: "#قاطعوا_محمد_رمضان في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز الـ٢مليار و٤٥٠ مليون مشاهدة في وقت قياسي.. رقم واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر".


ثم نشر فيديو آخر لتجمهر بعض الشباب حوله في الشارع ويعلق على الفيديو بقوله: "#قاطعوا_محمد_رمضان# دا أنا هدومي اتقطعت في الشارع من الناس".

وتعود الأزمة لشهر ايلول (سبتمبر) الماضي، بعدما نشر رمضان فيديو ظهر فيه داخل كابينة الطائرة، وقال إنه يقوم بتجربة مختلفة، مع تعليق من الشخص الذي يصور الفيديو أن رمضان من يقود الطائرة.

ثم صدر قرار بوقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة، ووقف مساعده لمدة عام، ليخرج رمضان ويؤكد أنه لن يتركه، ثم بعدها كذب الطيار الموقوف تصريحات رمضان مؤكداً أنه لم يكن يدري أنه سيقوم بتصوير فيديو، وكان يظن أنه فقط سيلتقط صورة تذكارية.