بالفيديو – قصة رامي عياش مع مرض السرطان ما زالت تتفاعل

17 فبراير 2020

واصل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديو سجل أخيراً للفنان اللبناني رامي عياش وأحدث ضجة على عدد كبير من الحسابات.

وتبين أنه مقتطع من حلقة من برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو الليثي على شاشة قناة "النهار" والذي حل الفنان ضيفاً عليه.

وكشف رامي في الحلقة تجربته مع مرض السرطان حيث روى أنه كان في دبي برفقة عائلته وأن شقيقه لاحظ أثناء السباحة وجود ورم في ظهره.

وأضاف أنه كان حينها في الـ 22 من عمره وأنه لم ينتبه إلى هذا الأمر قبل ذلك، لافتاً إلى أنه اعتقد في البدء أنها لسعة حشرة.

وتابع أنه عاد إلى بيروت واستشار أحد الأطباء الذي نصحه بضرورة إجراء جراحة عاجلة لاستئصال الورم لأنه قد يكون سرطانياً أو قد يسبب الإصابة بالسرطان.

وذكر أنه أخفى الخبر عن والدته وأنه تم تسريبه من المستشفى، مشيراً إلى أنه لم يكن يحسن التعامل مع الشائعات ما دفع به إلى اختيار العزلة.

وقال إن والدته علمت بالأمر بعدما أعنلته إحدى الإعلاميات في برنامجها حيث أشارت إلى أنه يعاني من المرض الخبيث وأنه سيخضع للعلاج في باريس. وأفاد بأن ما عزز هذه الشائعة هو عدم رده على اتصالات الكثيرين.

وتابع أن بعض الأشخاص اتهموه بإطلاق الشائعة من أجل الترويج لألبومه "يا مسهر عيني" الذي أطلقه حينها. وكشف أخيراً أن الورم كان حميداً وأنه تم استئصاله وأن أثر ذلك لا يزال يظهر على ظهره.