بالفيديو - ناردين فرج تتوقف عن تقديم The Voice Kids بشكل مفاجئ

17 فبراير 2020

فاجأت مقدمة البرامج المصرية ناردين فرج التي تقدم الموسم الثالث من برنامج المواهب المخصص للأطفال The Voice Kids بقرار غير متوقع أعلنته من خلال مقطع مصور نشرته على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وتوجهت أولاً بالشكر إلى المتابعين الذين أطلقوا تعليقات إيجابية على حلقة المواجهة الأولى. وكشفت أنها قررت عدم متابعة التصوير معلنة أنها ستظهر للمرة الأخيرة يوم السبت المقبل.

ولفتت إلى أن مذيعة أخرى ستتولى تقديم الحلقات اللاحقة، رافضة الخوض في تفاصيل القرار. واعتبرت أن الأسباب غير مهمة وأن الأهم هو تأكيدها على أن MBC هي بيتها الثاني وأنها عملت معها 7 سنوات وذلك في محاولة لنفي حدوث أي خلاف.

وأشارت إلى أنها تدرك تماماً مدى حب القيمين على القنوات لها وتقديرهم لعملها، معبرة عن حبها لفريق عمل البرنامج ومتمنية له النجاح.

وذكرت أنه من المهم ترك بصمة جميلة في أي مكان تتم مغادرته وأنها فعلت ذلك. واثار المقطع فضول عدد كبير من المتابعين الذين تساءلوا عن السبب الفعلي لهذا القرار.

وتعليقاً كتبت ناردين: "اعلان مهم عن ذا فويس كيدز. أنا فضلت أنكم تعرفوا مني أنا. أنا مش حاكون موجوده في اخر حلقتين من ذافويسكيدز . آخر حلقة ليا هي اللي جاية. بتمنى التوفيق لكل العاملين في الموسم التالت من ذا فويس كيدز. أنا بجد بحبكم ومش حانسى كل الذكريات الحلوة اللي قديناها مع بعض".