تجارب مميّزة خارج مُنحدرات التزلّج في منتجع "شيڤال بلان كورشيڤيل"

17 فبراير 2020

يستكنّ منتجع "شيڤال بلان كورشوڤيل" في قرية "كورشوڤيل" 1850 الألبية المرموقة، ويُكرّس أجواء الشتاء الساحرة ليقدّم إلى ضيوفه تجارب مميّزة خارج مُنحدرات التزلّج "Beyond the Slopes". يُتيح المنتجع الوصول مباشرةً إلى "الوديان الثلاثة"، التي تُعدّ أكبر منطقة تزلّج في العالم، ويُعتبر من منتجعات التزلّج الفاخرة الأكثر أُنساً في المنطقة، مع 36 غرفة وجناحاً بين كنف القِمم الوعرة والرومنسية لجبال الألب المكسوة ببساط أبيض.

تُميّز تجارب "Beyond the Slopes" منتجع "شيڤال بلان" عن نظرائه، إذ تُتيح للضيوف قضاء عطلة تزلّج من العمر. ولا دقيقة واحدة تذهب سُدى في هذا الملاذ، من الخدمات الفاخرة قبل التزلّج وبعده إلى المشاوير العائلية على الثلج وعلاجات السبا الفاخرة والمأكولات اللذيذة.

عند الاستيقاظ كل صباح، يجد الضيوف معدات التزلّج جاهزة على المنحدرات. تشمل خدمات التحضير للتزلّج تسخين جزمات التزلّج ليبدأ الضيوف نهارهم براحة مطلقة. يستطيع الضيوف طلب جدول خاص يُعدّه فريق التزلّج بحسب مستوى مهارة كل فرد، سواء أكان مبتدئاً أو محترفاً.

بما أنّ التزلّج يُعدّ من الرياضات الأصعب جسدياً، يوفّر منتجع "شيڤال بلان" طيفاً واسعاً من التجارب للحدّ من تأثيره على الجسم وتعزيز مستويات الراحة. قبل التوجّه إلى القِمم، يستطيع الضيوف حجز جلسة قبل التزلّج مع مدرّب خاص لصقل مهاراتهم. بعد نهار شاق من التزلّج، بإمكان الضيوف إرخاء العضلات مع علاج بعد التزلّج في السبا أو احتساء كوب ساخن من الشوكولاتة مباشرة بعد التزلّج.

يستفيد المتزلّجون وغير المتزلّجين على حدّ سواء من تجارب "Beyond the Slopes" في منتجع "شيڤال بلان"، إذ يتسنّى للعائلات الشروع في مغامرة على الثلج يتخلّلها أنشطة تبقى محفورة في الذاكرة طوال العمر مثل التزلّج على زلّاجات تجرها الكلاب، فيما يستطيع الأزواج اختبار قواهم الجسدية خلال جولة تزلّج مميّزة لاكتشاف جبال الألب.

بعد قضاء نهار حافل على المنحدرات، يستطيع الضيوف التوجّه إلى Le Bar للتنعّم بوجبة شاي ما بعد الظهيرة حيث ينتظرهم ما لذّ وطاب من قوالب الحلوى والمعجّنات والسندويشات. تُشكّل أجواء Le Bar الباعثة على الاسترخاء خير وجهة لاستعادة الأنفاس بعد نهار طويل على الثلج. تجارب فريدة من نوعها لا تقتصر على التزلّج بانتظار الضيوف بين ربوع منتجع "شيڤال بلان كورشيڤيل".