أنابيلل هلال بديلة ناردين فرج في آخر حلقات The voice kids

18 فبراير 2020

بعد إعلان الإعلامية المصرية ناردين فرج مغادرة برنامج "The voice kids" في موسمه الحالي، أفادت معلومات مؤكدة بأن بديلتها هي الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال.

وكانت قناة mbc أعلنت أن هلال ستقوم بتقديم برنامج The voice senior الذي سيبدأ عرضه بعد انتهاء The voice kids، ولفتت المعلومات إلى أن المذيعة اللبنانية ستتولى تقديم الحلقتين الأخيرتين من العرض المباشر من برنامج الأطفال بعد انسحاب المذيعة المصرية.

وإلى الآن لم تعلن الأسباب التي دفعت فرج لعدم استكمال البرنامج وما إذا كان هناك خلافات بينها وبين القناة. إلا أن ناردين تستعد في الفترة المقبلة لتقديم برنامج "التاسعة" مع الاعلامي وائل الابراشي.

وكانت مقدمة البرامج المصرية فاجأت متابعيها على تطبيق "انستغرام" بقرار غير متوقع أعلنته من خلال مقطع مصور كشفت فيها أنها قررت عدم متابعة تصوير برنامج الأطفال، معلنة أنها ستظهر للمرة الأخيرة يوم السبت المقبل.

ولفتت إلى أن مذيعة أخرى ستتولى تقديم الحلقات اللاحقة، رافضة الخوض في تفاصيل القرار. واعتبرت أن الأسباب غير مهمة وأن الأهم هو تأكيدها على أن MBC هي بيتها الثاني وأنها عملت معها 7 سنوات وذلك في محاولة لنفي حدوث أي خلاف.