5 نصائح لارتداء المخمل والحصول على لوك عصري بلا أخطاء

19 فبراير 2020

يعتبر المخمل من ضرورات فصل الشتاء. فهو يمنح الشعور بالدفء كما أنه من الأقمشة الأنيقة التي يمكنها أن تجعل الإطلالة مميزة جداً. وفي هذه الحالة يجب اختيار تفاصيل اللوك بدقة وذكاء. وهكذا يمكن تنسيق قطع المخمل مع قطع أخرى للحصول على مظهر غاية في الجاذبية.

فإن كنت لا تعرفين اعلمي أن عالم الموضة يحتفل بيوم المخمل في 11 نوفمبر من كل عام. وهو تقليد بدأ العمل به منذ العام 2005 رجل أميركي يدعى مايلز روهان.

إذاً حان الوقت لتحتفي مع الجميع بهذا الترف وأن تتألقي بتصاميم مصنوعة من المخمل. ولهذا نقترح عليك مثلاً أن تختاريه بحسب أسلوبك الخاص وشكل قوامك مع اتباع بعض النصائح المفيدة.

1 اذا كنت تفضلين اللوك الفينتدج ليس عليك سوى أن تختاري المخمل بلون بأحد تدرجات البني.

2 وفي حال أردت ارتداء سروال مصمم منه للذهاب إلى مكان العمل لا تترددي في ان تنسقيه مع معطف طويل ومع حذاء انثوي.

3 أما إذا كنت من محبات أسلوب الريترو فمن الممكن أن تنتقي جامبسوت من المخمل مع بعض الأكسسوارات المناسبة ومنها حقيبة صغيرة وحذاء مسطح.

4 وبالطبع حاولي ألا ترتدي سترات المخمل الواسعة والسميكة لأنها تجعلك تبدين وكأنك اكتسبت الوزن الزائد. فضليه في المقابل على شكل سروال أو تنورة.

5 واذا كنت تحبين اختيار السروال عالي الخصر فاحصلي على اطلالة مميزة من خلال اضافة حزام إليه مع كنزة من الصوف المنسوج على شكل شبك.

6 ولخيار أكثر جرأة ننصحك بأن تقلدي الفنانة الإماراتية أحلام وأن تتزيني به على شكل فستان بلون فاتح. فقد ارتدت في إحدى جلسات التصوير فستاناً باللون البرتقالي من توقيع Bottega Veneta وبيلغ سعره على أحد المتاجر الإلكترونية 5200 دولار. وزينته بحزام جلدي رفيع بلون الكاميل وأكملت اللوك بحذاء أسود مع طبعات بلون الكاميل أيضا.