بالفيديو – هيا الشعيبي تريد إضافة طفلة إلى أسرتها

20 فبراير 2020

تفاعلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مع قضية تعذيب طفلة من قبل أمها في الإمارات وأعربت عن استعدادها لتبنيها والاهتمام بها إلى جانب أولادها.

ووصفت الأم بالمجرمة ودعت إلى إنزال اشد العقاب بها معبرة عن استغرابها فعلتها. وقالت: "ناس تدور الضنى وناس تعوف الضنى" وجاء هذا في فيديو تناقله عدد كبير من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

كذلك لفتت القضية نظر الفنانة اليمينة بلقيس التي علقت عليها من خلال تغريدات نشرتها على حسابها على "تويتر".

وكتبت: "خادمة تعنف طفلة، طلعت أمها اللي تعذبها حسبي الله ونعم الوكيل ولا زلت أطالب بالعلاج النفسي فوراَ للطفلة فوراً".

وأضافت رداً على قيام شرطة أبو ظبي بإلقاء القبض على الفاعلة: "شكراً لكم شرطة أبو ظبي تم القبض في وقت قياسي جداً ويعطيكم ألف عافية على جهودكم ما قصرتوا".

وعلى هذه الحادثة علقت أيضاً الإعلامية السعودية لجين عمران التي نشرت المقطع القاسي على حسابها على "تويتر" وأرفقته بالاعتذار من خلال التغريدة: "أعتذر على المقطع المؤلم لكنه مع الأسف حقيقة وواقع لاستمرار العنف من قبل بعض العاملات ضد عيالنا".

وأضافت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيها عورني قلبي عليها. وين أهل البنت؟ معقول ما شعروا ولا عرفوا بالعنف إلي بنتهم تتعرض له؟ شيء يقطع القلب ويموت من القهر".

وكان عدد كبير من الحسابات تناقل مقطعاً مصوراً ظهرت فيه امرأة وهي تعذب طفلة. وذكر موقع "البيان" الإماراتي أن شرطة أبو ظبي ألقت القبض على المرأة مع الإشارة إلى أنها والدة الطفلة.