بالصور والفيديو - هذا ما استفز زوجة قصي خولي المفترضة ووالدتها الفنانة تكشف المستور

21 فبراير 2020

استعاد عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مقاطع مصورة ظهر فيها الفنان السوري قصي خولي وتحدث عن أبوته وحبه الكبير لطفله الذي أطلق عليه اسم "عميد" مع الإشارة إلى أنه بلغ العام ونصف العام من العمر. وحقق على أحد تلك الحسابات أكثر من 123 ألف مشاهدة.

ويأتي هذا الاهتمام بعد الضجة التي أحدثتها امرأة تدعى مديحة الحمداني على إثر ظهورها في فيديو اتهمته فيه بالكذب وبإهمالها وطفلها مشيرة إلى انها زوجته.

وتفاعلت القضية إلى حد كبير وتناقل الناشطون على مواقع التواصل مجموعة صور للأخيرة بدت في بعضها بوضعيات وملابس اعتبرت جريئة. وفيما تعاطف بعض المتابعين معها شكك آخرون في كونها زوجة النجم السوري.

وفي الإطار نفسه تم تداول مقطع ترويجي لبرنامج "فكرة سامي الفهري" الذي يعرض على شاشة قناة "المحور" التونسية. وظهرت فيه الفنانة التونسية الشعبية أمال علام وكشفت أن خولي هو زوج ابنتها وأنها جدة طفله.

وتناقل الكثير من المتابعين خبراً يشير إلى أن اسم الطفل ليس عميد كما أشار الفنان في مقابلته مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز بل فارس. وذكرت بعض التعليقات انه تزوج مديحة فقط من أجل الحصول من خلالها على الجنسية الأميركية.