سمية الخشاب
قررت الفنانة سمية الخشاب طرح ألبومها الغنائي الأول نهاية الشهر الحالي بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة وهو الألبوم الذي أنتجته لنفسها من خلال تأسيسها شركة إنتاج خاصة. ورغم حالة الركود التي تصيب سوق الألبومات حالياً، فإن سمية تؤكد أنها لا تخشى الخسارة المادية لأنها في النهاية خاضت تجربة كانت تحلم بها منذ البداية بل من قبل اتجاهها الى التمثيل، وأنها حرصت على أن تنتج لنفسها لتتفادى تدخلات المنتجين في اختيار الأغنيات.
سمية صوّرت أغنيتين من الألبوم هما «عايزاك كده» و«كله بعقله راضي» مع المخرج يحيي سعادة، كما وضعت لحناً لإحدى أغنيات الألبوم، وتقوم حالياً بتصوير مسلسلها الجديد «حدف البحر» الذي يخرجه جمال عبد الحميد ويُعرض في شهر رمضان المقبل.
أخبار النجوم
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد بفيديو طريف مع حجاج عبد العظيم (فيديو)
أخبار النجوم
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
أخبار النجوم
