بالصور - جورج وسوف مكسور في أول تعليق على رحيل والدته

22 فبراير 2020


بعد ساعات مع اعلان وفاة والدته، شارك المطرب جورج وسوف عبر حسابه على تطبيق انستغرام صورة تجمعه بوالدته فرحة متعب الصدي والتي توفيت صباح الجمعة بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز ال82 عاماً.

وظهر في الصورة وهو يحتضن والدته التي كانت تجمعه بها علاقة قوية ومميزة وعلق عليها قائلاً: "ماما يا ماما دخلك يا ماما.. سكت الكلام مع رحيلك صباح اليوم. حزني كبير، الله يخلّي أمهات الجميع".


وحرص عدد من النجوم على تقديم واجب العزاء من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل ومن بينهم الفنانة نانسي عجرم التي كتبت في تغريدة: "أحر التعازي للفنان جورج وسوف، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسماء".

وكتبت الفنانة اللبنانية كارول سماحة: "أتقدم بأحر التعازي للفنان الكبير جورج وسوف وعائلته لفقدان والدته. الله يرحمها".

وكتب الفنان تيم حسن "تعازي القلبية لحبيبنا الفنان الكبير جورج وسوف ولعائلته الكريمة، بوفاة والدته رحمها الله، الله يثبتكم ويلهمكم الصبر والسلوان".

كذلك قدم النجم المغربي سعد لمجرد واجب التعزية من خلال صفحته على انستغرام وقال على صورة للوسوف: "اتوجه بالتعازي الحارة لسلطان الطرب في وفاة والدته".

وتم تشييع جثمان الراحلة امس (الجمعة)، من كنيسة مار إلياس- كفرون رفقة بسوريا، ومن المنتطر ان تستقبل أسرتها العزاء خلال ثلاثة أيام 22 و23 و24 شباط (فبراير) في نفس الكنيسة من الساعة الرابعة مساءً وحتى السابعة مساءً.