نانسي عجرم تتحدث عن بناتها.. وهذا مصير جثة القتيل في منزلها

25 فبراير 2020


في الوقت الذي تحاول فيه الفنانة نانسي عجرم استعادة حياتها الفتية والشخصية مع عائلتها الى شكلها الطبيعي، تواصل الوكيل القانوني لعائلة القتيل في منزلها إطلاق التغريدات عن تطورات التحقيق والقضية، في المقابل يحافظ محامي الدكتور فادي الهاشم على صمته بانتظار الجلسة المقبلة والمقررة الشهر القادم.

وتحدثت النجمة اللبنانية عن حياتها الشخصية وعن أنها تعيش الأمومة بأفضل وجوهها مع بناتها الثلاث، لافتة إلى أن علاقتها معهن خاصة ومميّزة وبأنها تهتم بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة الخاصة بهن.

وأضافت في لقاء اعلامي أنها تستمتع بوقتها مع بناتها من خلال اللعب والغناء معهن على الدوام وأيضاً تهتم بدراستهن ونشطاتهن اليومي، مؤكدة أنها ستشجع كل واحدة منهن على دخول المجال الذي تحبه وتريده في المستقبل.

ولفتت إلى أن الوقت لا يزال مبكرا لمعرفة ما إذا كانت أي واحدة منهن تهوى المجال الفني.

وفي تطور لقضية زوجها، كشفت المحامية السورية رحاب ممدوح بيطار، امس (الإثنين) أن قاضي التحقيق الأول نقولا منصور وافق على تسليم جثة القتيل محمد الموسى بناء على الطلب المقدم منها، بعد انتهاء كافة الإجراءات القانونية.

وكتبت في تغريدة جديدة لها عبر حسابها على موقع "تويتر": "تم موافقة قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان على تسليم الجثة بناء على طلبنا وبعد انتهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشأن، بحيث أنجزت اللجنة الطبية تقريرها بعد الكشف على الجثة وسلمته إلى دائرة قاضي التحقيق".