هنا الزاهد ترد على "سأسرق رجُلك" بفيديو

القاهرة (لها) 25 فبراير 2020


أثارت الفنانة هنا الزاهد الجدل بين جمهورها بعدما نشرت على حسابها على موقع "تيك توك" مقطع فيديو ظهرت فيه تغني واحدة من أشهر الأغنيات التي انتشرت عبر "تيك توك"، وخاض بها الكثير من السيدات والفتيات تحديات عديدة، وهي أغنية "I can take your man"، وتتحدث عن فتاة تهدد أخرى بأنها سوف تأخذ رجلها، إذا أرادت.

هنا قامت بتعديل على الأغنية بأن قامت بغنائها، ثم بعدها ظهرت ترقص على أغنية "حبيه وخديه"، وهى إحدى أغنيات الفنانة الراحلة فاتن فريد، لتظهر وكأنها ترد على أغنية "I can take your man"، بشكل ساخر، وكأنها تريد أن تقوله "خديه وحبيه براحتك".

يذكر أن الزاهد، تستعد لتصوير دورها في فيلم "الغسالة"، بالمشاركة مع الفنان أحمد حاتم، ويشارك في بطولته النجم محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وعدد آخر من الفنانين الشباب، حيث من المنتظر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

وكان آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي شاركت فيه مع زوجها الفنان أحمد فهمي في التعاون الأول بينهما والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركهما في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الحلقات.

لمشاهدة الفيديو هنا