ممثلة سورية تتعرض للهجوم بعد تشكيكها بموهبة نادين نسيب نجيم

02 مارس 2020

تعرضت الفنانة السورية نظلي الرواس لموجة واسعة من الانتقادات من متابعي الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار هؤلاء إلى أنه لا يمكن الممثلة السورية أن تقارن نفسها بالنجمة اللبنانية معتبرين أن الأخيرة أكثر شهرة ونجاحاً منها. واعتبر بعضهم أن الرواس لم تصل إلى ما تستحق رغم أنها تتمتع بالموهبة.

ويأتي هذا بعد تصريح أدلت به الفنانة أثناء استضافتها على أثير إذاعة "ميلودي أف أم" السورية حيث تحدثت عن بعض الفنانات اللبنانيات.

وقالت عن نادين: "في البدء كنت سعيدة لنجاح نادين نسيب نجيم وكل ما قدمته وما بذلته من طاقة. لكن اليوم وصلت هذه الحالة إلى حد الاكتفاء حيث تمت المبالغة في تكرارها. وأرفع القبعة لجماعتنا الموجودين معها والشكر لهم على نجاحها".

وأضافت بحسب ما ذكره حساب الإذاعة على "إنستغرام": "يمكن أن أتابع إليسا عبر إنستغرام أكثر من نانسي"، مضيفة: "نانسي تظهر دائماً بدور القطة الطيوبة اللطيفة وأنا لا أحب هذه الشخصيات. أ فضل إليسا التي لا تخفي ما تمر به من معاناة وظروف حياتية مختلفة".

كما تحدثت عن طليقها الممثل السوري جلال شموط وعلقت: "جلال شموط موجود في حياتي اليومية أنا وبناتي. الانفصال لم يسبب البعد والجفاء، بقينا صديقين وشريكين في كل ما يتعلق بابنتينا ليا وتيا".

وتابعت: "جلال يحبني أكثر مما أحبه ربما وكلماته المعتادة هي بحبك أكتر شي بالعالم وبخاف على بناتي أكتر شي بالعالم".