يالفيديو - رومنسية خطيب مذيعة MBC تلفت الأنظار... هكذا فاجأها

03 مارس 2020

تناقل عدد من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديداً لمذيعة MBC3 عزة زعرور لفت أنظار الكثير من المتابعين. وظهرت فيه أثناء وجودها في أحد المطاعم قبل أن يقدم لها خطيبها مفاجأة لم تكن في الحسبان.

ومن دون علم مسبق منها حضر الأخير إلى المكان مع عراضة شامية وركع أمامها مقدماً لها خاتماً وسط ذهولها التام قبل أن يضعه في إصبعها.

وأحدث المقطع المصور ضجة كبيرة على الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وحقق على أحدها أكثر من 199 ألف مشاهدة.

وأعرب الكثير من المتابعين عن إعجابهم برومنسية الشاب. كما نشرت عزة بدورها فيديو من الحفل محققة أكثر من 521 ألف إعجاب ومعلقة: "فاجأني وتقدملي" وأوضحت ظروف ما حدث مضيفة: "الڤيديو هذا من 3 شهور ونص. وهاليوم هذا كان من أحلى أيام حياتي وحبيت أشارككم فيه. كنت معزومة على عشاء مع أصحابي وما بعرف شي عن الموضوع وفجأة دخل هو وبقية والأصحاب واتقدملي. الإحساس اللي حسيته ما بقدر أوصفه. شكراً حبيبي على كل الحب وشكراً لأصدقائي اللي هم مش بس أصحاب هم أهل بكل معنى الكل".

ويشار إلى أن عزة أعلنت في وقت سابق ارتباطهما من خلال صورة نشرتها لهما على حسابها الخاص على التطبيق. وأرفقتها بالتعليق: "التقيت رجلي" مع الإشارة إلى أنه مصمم الغرافيك نور ياسين. كما نشر الأخير بدروه على حسابه صوراً التقطت في أوقات مختلفة لهما وكتب: "إذا وجدت أحداً تحبه في الحياة، إذاً تمسك بذلك الحب. أحبك عزة".

وأتى هذا بعد سنوات من إعلان المذيعة طلاقها من زوجها السابق عازف العود أحمد سما في العام 2012.