صيف واعد لمواليد 3 أبراج

06 مارس 2020

يعيش العالم بأسره اليوم أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد والعديد من الأزمات. وهو ما يُشعر كل سكانه بالقلق. لكن من بين هؤلاء من سيشهدون نهاية لمشاكلهم بحلول الصيف المقبل.

1 الجدي

من الممكن ان يلتقي مولود الجدي شخصاً قد يغير حياته نحو الأفضل. وقد ينعكس هذا اللقاء على الحياة الاجتماعية او العاطفية كما انه قد يساعد على الانطلاق نحو ضفة اخرى وعلى تحقيق انقلاب مهم. كذلك قد يشهد هذا الصيف توفر بعض الفرص المهمة التي يمكن استغلالها أن يساعد على تحقيق نجاح منتظر.

2 الدلو

يتيح هذا الصيف لمولود برج الدلو الاستفادة من ذكائه من أجل القيام بمشاريع جديدة تنقذه من تأثير الأزمات المادية التي عاشها منذ سنوات. وقد يصبح بإمكانه أن يبرز الكثير من الصفات الجيدة التي يمتلكها وأن يكتسب ثقة المسؤولين والعديد من الأشخاص الذين يعيشون في المحيط.

3 الحوت

من الممكن ان تؤدي المصادفة السعيدة دوراً مهماً في حياة مولود الحوت مع بداية فصل الصيف المقبل. فقد يتخلص من بعض القيود التي يفرضها عليه الآخرون. وقد يعيش بعض التجارب التي انتظرها منذ سنوات في مختلف نواحي حياته. كما أنه قد يكلف بمهمات تعود على حياته بالكثير من الفائدة وتساعده على تحقيق التقدم.